مارادونا يتحدث عن ميسي وكأس العالم

تحرير :

٢٦ يناير ٢٠١٧ - ١٠:١٧ م

 قال أسطورة كرة القدم سابقا، الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، اليوم الخميس إنه لا يقبل "التقليل" من مواطنه ونجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، بداعي عدم فوزه بكأس العالم، مؤكدًا في الوقت ذاته على أن قائد الـ"ألبيسيليستي" "يعتبر ظاهرة سواء فاز بالمونديال أم لا". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال مارادونا في حوار مع قناة "تي واي سي سبورتس" المحلية اليوم "لا أقبل التقليل من ميسي بسبب عدم فوزه بالمونديال. 
 
هو ظاهرة سواء فاز بكأس العالم أم لا وفقا لما رأيته منه سواء في التدريبات أو في المباريات، لا يهمني فوزه بكأس العالم على الإطلاق". 
 
وأضاف مدرب "راقصو التانجو" في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا "لم أر أحد قط مثل ميسي طيلة 56 عاما. أشكر الرب كونه أرجنتينيا".
 
وشدد الـ'بيلوسا' خلال تصريحاته على أن التتويج بالمونديال لا يتوقف على لاعب واحد، مؤكدا أن الفضل في فوزه بمونديال 1986 بالمكسيك يعود "لزملائه"، مبرزا العمل الكبير الذي قدمه كل من خورخي بروتشاجا ونيري بومبيدو وهيكتور إنريكي وريكاردو خيوستي. 
 
كما تطرق أفضل لاعب في القرن من قبل الاتحاد الدولي في عام 2000 للأزمة الحالية التي يمر بها الاتحاد الأرجنتيني للعبة، مؤكدا أن رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، "لن يتوان عن إيقاف النشاط في الأرجنتين".
 
وحول إمكانية عدم استئناف الدوري المحلي في الأسبوع الأول من فبراير المقبل بسبب الأزمة الاقتصادية، قال مارادونا إن "الناس ستضرب بعضها في الشوارع بدون كرة القدم في البلاد". 
 
كما أكد على "احترامه" و"حبه" لمدرب المنتخب الأرجنتيني، إدجاردو باوزا، لأنه في كل مرة يخرج بتصريحات، يؤكد أن الـ"ألبيسيليستي" سيفوز بمونديال روسيا 2018.
التعليقات