«كاريك» لن نعتمد علي نتيجة مباراة الذهاب أمام هال سيتي

تحرير :

٢٥ يناير ٢٠١٧ - ٠٣:٣٢ م

 أكد مايكل كاريك، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، أن الفريق لن يقع في فخ الارتكان على فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 وذلك عندما يخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس الرابطة، غدًا الخميس، أمام هال سيتي، وذلك حسبما أفاد لقناة اليونايتد. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
كاريك شدد على ضرورة عدم الوقوع في فخ مجرد محاولة حماية تلك الميزة، وأكد أنه يتوقع من فريق يونايتد القوي أن يتعامل مع المواجهة التي ستقام في ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" باعتبارها مباراة واحدة فقط يجب الفوز بها.
 
وقال كاريك صاحب الـ 35 عامًا "من المؤكد أن الأمور لم تُحسم، وجميعنا يعلم ذلك، نحن نكرر هذا الكلام فيما بيننا، أعتقد أنها سوف تتسم بالقوة الشديدة وسوف نتعامل مع المباراة كما لو أن نتيجة الذهاب كانت التعادل 0-0 وسوف نبدأ من الصفر".
 
وأردف "الوضع يكون خطيرًا عندما تلعب المباراة وتحاول الدفاع عن تقدمك حيث إنك يجب أن تذكر نفسك بأن تلك النتيجة قد تفيدك أو لا تفيدك، أو أننا قادرون على التعامل مع الوضعين، مضيفًا نحتاج لأن نتعامل مع المباراة مثل أي مباراة أخرى، وأن نحافظ على تركيزنا وأن نظهر قوتنا وأن نحاول الفوز بالمباراة".
 
الانتصار سوف يمنح يونايتد مقعدًا في المباراة النهائية للمرة الأولى في هذه البطولة منذ عام 2010، عندما فاز يونايتد على أستون فيلا بنتيجة 2-1 وحصد لقب البطولة للمرة الرابعة.
 
وأضاف الدولي الإنجليزي "الذهاب إلى ملعب ويمبلي، والفوز بالبطولة، هل هناك من لا يعشق ذلك؟، لاسيما عندما نشعر أننا قريبين من بلوغ المباراة النهائية، بدون أن نتعامل مع الأمور باعتبار الوضع محسومًا لصالحنا".
 
وتابع كاريك قائلآ "ذلك هو ما نلعب من أجله وذلك ما يريد المشجعون مشاهدته؛ حيث إنهم يريدون الذهاب إلى المباريات والاحتفال بالانتصارات والفوز بالألقاب، ورفع الكؤوس، وقضاء يوم رائع والاستمتاع بكل هذا".
 
التعليقات