مايكل بالاك يشيد يمستوي تشيلسي وكونتي

تحرير :

٢٥ يناير ٢٠١٧ - ٠٢:٣٧ م

 أشاد اللاعب الألماني السابق مايكل بالاك بالمستوى المميز الذي يقدمه تشيلسي، تحت قيادة أنطونيو كونتي هذا الموسم، مؤكدا على أن البلوز هو المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح بالاك بأنه لا يشعر بالمفاجأة من تصدر تشيلسي للدور هذا الموسم، حيث استفاد الفريق من عدم مشاركته في البطولات الأوروبية هذا الموسم، مؤكدا على أن المفاجأة كانت تقديمهم مستوى ضعيف للغاية الموسم الماضي.
 
وأضاف اللاعب الألماني السابق، أن الفريق تأقلم سريعا مع المدرب الجديد أنطونيو كونتي، الذي تعامل بشكل جيد للغاية مع الكرة الإنجليزية، حيث يقدم البلوز مستويات مميزة للغاية ويرتكبون القليل من الأخطاء ونادرا ما تستقبل شباكهم الأهداف، وهذا هو مقتاح الفوز باللقب.
 
وأشار بالاك إلى البداية المتعثرة للموسم بالنسبة لتشيلسي، الأمر الذي أجبر كونتي على تغيير خطة اللعب إلى 3-4-3، وهو ما تأقلم معه اللاعبين بشكل جيد، موضحا أن ثقة الإدارة والجماهير في كونتي تدفعه للفوز بالدوري هذا الموسم.
 
وعن العروض الصينية التي تلقاها كوستا، قال بالاك أنه يرغب في تهنئة المهاجم الإسباني، حيث لم يسبق للاعب الألماني أن تلقى عرضا بتلك القيمة، مشيرا إلى أن تفكير كوستا في الأمر طبيعي للغاية ففي النهاية كرة القدم وظيفة يسعى من خلالها اللاعب لجني الأموال في وقت محدود للغاية.
التعليقات