السنغال الي دور الــ8 دون أي هزيمة في كأس الأمم الأفريقية

تحرير :

٢٣ يناير ٢٠١٧ - ١١:١٦ م

 ودع منتخب الجزائر منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دي فرانسفيل، في إطار الجولة الأخيرة من مبارايات المجموعة الثانية، ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، والتي تقام بالجابون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وضع إسلام سليماني المنتخب الجزائري في المقدمة عند الدقيقة العاشرة بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من زميله سفيان هني عبر الجهة اليسرى ليضعها سليماني في المرمى من لمسة واحدة.
 
وفي الدقيقة 43 من اللقاء تمكن المنتخب السنغالي من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب بابا ديوب الذي إستقبل كرة مرتدة من الدفاع الجزائري ليسددها مباشرة لتغالط حارس مرمى المنتخب الجزائري مليك عسلة تدخل الشباك لتصبح النتيجة1-1 و هي النتيجة التي إنتهى عليها شوط المباراة الأول.
 
وبدأ الشوط الثاني بإثارة كبيرة فقد تمكن المنتخب الجزائري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق إسلام سليماني بعد تلقيه كرة رائعة من رياض محرز، لكن الرد السنغالي أتى سريعا بعدما تمكن المهاجم موسى سو من تسجيل هدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط عبر تسديدة ارضية على يمين مليك عسلة.
 
وحاول المنتخب الجزائري تسجيل هدف ثالث عبر محاولات مثل تسديدة سفيان هني في الدقيقة 76 ومحاولة إسلام سليماني التي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المنتخب السنغالي في الدقيقة 77، و لم تأتي الدقائق المتبقية بأي جديد لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 2-2 ليتأهل المنتخب السنغالي إلى الدور الثاني ويودع المنتخب الجزائري من الدور الأول.
 
ويلاتقي المنتخب السنغالي مع نظيره الكاميروني في دور الــ8 لكأس الأمم .
التعليقات