مورينيو يتحدث عن مستقبل «بوجبا» مع المان يونايتد

تحرير :

١٤ يناير ٢٠١٧ - ٠١:١٦ م

 أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن يقينه التام بأن اللاعب الفرنسي بول بوجبا، سيصبح قائد مانشستر يونايتد، في المستقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وعاد بول بوجبا، إلى مانشستر يونايتد، قادما من يوفنتوس الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت 89,3 مليون جنيه إسترليني، وعاني في بداية الموسم من تقديم مستوى باهت للغاية قبل أن يقدم مستويات مميزة للغاية مع الشياطين الحمر في الأسابيع الأخيرة.
 
وأوضح مورينيو، حسبما نقل موقع «فور فور تو»، أن اللاعب الفرنسي يمتلك الكاريزما والطموح والعقلية والمهنية التي تمكنه من أن يصبح قائد مانشستر يونايتد، فعندما يمتلك لاعب صغير في السن كل تلك الإمكانيات فهو أمر يدعو للإعجاب بكل تأكيد.
 
وتعرض بوجبا للانتقادات بسبب سوأ مستواه في بداية الموسم، قبل أن يقدم شراكة مميزة مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في الأونة الأخيرة.
 
وقال المدرب البرتغالي، عن شراكة بوجبا وإبرا، إن الأول يقدم مستويات مميزة للغاية مع مانشستر يونايتد، بدون أي شك، مؤكدًا على أن الفريق ككل يلعب بشكل جيد للغاية.
 
وأضاف مورينيو، أنه يتطلع أن يقدم مباريات جيدة للغاية باستمرار مع الفريق، وأن يحافظ بول بوجبا على مستواه العالي في جميع المباريات المقبلة حتى نهاية الموسم.
 
يذكر أن مانشستر يونايتد لم يتعرض للخسارة في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن.
 
التعليقات