تورية في قائمة السيتي لدوري أبطال أوروبا

تحرير :

١٤ يناير ٢٠١٧ - ٠١:١٢ م

 قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إنه سيدرج اسم يايا توريه، في قائمة الفريق التي ستشارك في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم وضوح مستقبله مع الفريق على المدى البعيد، وذلك حسبما نقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ونجح اللاعب الإيفواري البالغ من العمر (33 عامًا) في فرض نفسه على تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية، في الأسابيع الأخيرة، بعد خروجه من حسابات بيب جوارديولا، في بداية الموسم، والذي شهد استبعاده من قائمة السيتي التي شاركت في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
 
وعاد يايا توريه، للمشاركة من جديد مع مانشستر سيتي، في مباراة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، في شهر نوفمبر الماضي، وسجل هدفي الفوز، بعد اعتذاره لجوارديولا على تصريحات وكيل أعماله المسيئة للمدرب الإسباني.
 
ومنذ ذلك الحين، شارك اللاعب الإيفواري في جميع المباريات ليؤكد جوارديولا، على أحقيته بالتواجد في قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا.
 
وأوضح المدرب الإسباني أنه يدرك قيمة اللاعب الإيفواري جيدا، حيث يقيم اللاعبين بناء على شخصيتهم عند اللعب في ملاعب مثل الأولد ترافورد والأنفيلد وكامب نو وسانتياجو بيرنابيو، مشيرًا إلى أن يايا يتمتع بشخصية مميزة للغاية يعلمها جيدا منذ عملهم معا في برشلونة.
 
وعن مستقبل يايا مع مانشستر سيتي، أوضح جوارديولا أن الإدارة لا تفكر في الموسم المقبل وحسب، بل في الخمس والعشر سنوات المقبلة، والتي ستشهد بالتأكيد تغييرًا في اللاعبين والطاقم التدريبي، وأضاف المدرب الإسباني أن إدارة السيتي ربما تجدد التعاقد مع بعض اللاعبين القدامي ولكن هذا ليس وقت الحديث عن هذا الأمر.
التعليقات