باييه يكشف حقيقة أدعائه الإصابة

تحرير :

١٤ يناير ٢٠١٧ - ٠١:٠٨ م

 أكد الفرنسي ديمتري باييه، لاعب وست هام يونايتد، لمدربه سلافين بيليتش، بأنه سيدعي الإصابة، إذا لم يسمح له بمغادرة الفريق حسبما نقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ذلك الحوار الساخن بين اللاعب الفرنسي ومدربه، حدث في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعدما عقد باييه جلس مع إدارة النادي طالب فيها بالرحيل عن النادي الإنجليزي.
 
وأشار باييه، إلى أنه سيدعي الإصابة حال رفض النادي رحيله، بل وأكد على أنه لن يلمس الكرة مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه يعاني حاليًا من إصابة في الظهر، في الوقت الذي لم يكتشف فيه الجهاز الطبي للفريق اللندني، معاناة اللاعب الفرنسي من أي إصابة.
 
ونوهت «ذا صن» إلى رغبة باييه البالغ من العمر (29 عامًا) في الرحيل إلى نادي مارسيليا الفرنسي، على الرغم من كونه أعلى اللاعبين أجرا مع وست هام، بحصوله على 125 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
 
وبدوره أوضح بيليتش، أنه عقد جلسة بالفعل مع باييه للوقوف على مدى جدية ما قاله، مؤكدًا على أنه لا ينتابه أي شك حاليًا في رغبة اللاعب في الرحيل، مشيرًا إلى أنه سأل اللاعب الفرنسي هل كان جادا بالفعل فيما قاله وهو ما أجاب عليه باييه بالتأكيد.
 
التعليقات