كريستيانو رونالدو يتحدث عن جائزة الأفضل

تحرير :

١٠ يناير ٢٠١٧ - ٠٣:١٤ م

 أعرب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن يقينه التام بأحقيته بالفوز بجائزة "ذا بيت" لأفضل لاعب في العالم، وذلك بعد تفوقه أمس على كل من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وحظى اللاعب البرتغالي بعام رائع من خلال فوزه بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع ريال مدريد، إلى جانب تتويجه بلقب اليورو لأول مرة في تاريخ البرتغال، ليحصل على الكرة الذهبية الشهر الماضي للمرة الرابعة في تاريخه إلى جانب تتويجه باللاعب الأفضل في عام 2016 من قبل فيفا.
 
وأوضح رونالدو أن عام 2016 لن ينساه بسهولة سواء على صعيد البطولات الجماعية أو الجوائز الفردية، مشيرا إلى صعوبة الحصول على عام أفضل من هذا، وأوضح كريستيانو أنه يعيش واحدة من أسعد لحظات حياته، حيث شعر بنفس السعادة عندما انضمامه إلى ريال مدريد ومشاركته مع البرتغال للمرة الأولي.
 
وأضاف رونالدو أنه تعرض في عام 2016 أيضا للعديد من الحملات داخل وخارج الملعب في إشارة منه إلى قضية التهرب الضريبي التي لاحقته، ولكنه يرى أن جائزة الأفضل تذهب للأفضل وهو الأفضل لذا يشعر بالسعادة.
 
وأكد رونالدو أنه شعر بإستياء شديد بعد إتهامه بالتهرب الضريبي، خاصة أن يفعل العديد من الأمور الجيدة ويحاول مساعدة من حوله، ولكنه يرى أن العدالة ستظهر، واختتم كريستيانو بالقول بأنه أراد حضور لاعبي برشلونة الحفل أمس ولكنه لا يشعر بالحزن لعدم حضورهم.
 
التعليقات