هوملز يتحدث عن مفاوضات أرسنال والفرق بين البايرن والجانرز

تحرير :

١٠ يناير ٢٠١٧ - ١٢:٤٤ م

 كد مدافع بايرن ميونيخ ماتس هوملز أن فترة الراحة التي حصل عليها بايرن ميونيخ لن تمنحه أفضلية على الأرسنال قبل صدامهما في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وحصل بايرن ميونيخ على فترة راحة خاصة بأعياد الميلاد لمدة أسبوعين في الوقت الذي خاض فيه الأرسنال العديد من المباريات ما بين الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، وعن ذلك الأمر أشار هوملز بأن فترة الراحة لن تمنح أفضلية للبايرن على حساب الأرسنال في تلك المرحلة المبكرة.
 
وأضاف هوملز أن الفريقين تنتظرهم العديد من المباريات قبل موقعة الذهاب يوم 15 فبراير المقبل وسيدخل الفريقان المباراة بإيقاع جيد وفورمة عالية ولن يتأثر أرسنال بعدم حصوله على فترة راحة في الشتاء.
 
وتعرض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوني للعديد من الإنتقادات في بداية الموسم، إلا أن البايرن تمكن من إنهاء العام بست انتصارات محتلا صدارة الدوري الألماني، وعن ذلك الأمر قال المدافع النمساوي ديفيد ألابا أن الفريق احتاج إلى بعض الوقت لفهم فلسفة المدرب الإيطالي.
 
وأوضح ألابا أن الفريق أظهر قوته في نهاية العام وبتدرب جميع اللاعبين بقوة من أجل إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن وتحقيق الأهداف المطلوبة من خلال التتويج بالبطولات.
التعليقات