صراع إنجليزي علي ثنائي «توتنهام»

تحرير :

١٠ يناير ٢٠١٧ - ١٢:٢٧ م

 كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن رغبة جوزيه مورينيو في التعاقد مع لاعبي توتنهام كايل والكر وداني روز مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويقدم الثنائي البالغان من العمر 26 عاما مستويات مميزة للغاية على مدار الـ18 شهر الماضية، ويأمل مورينو في الحصول على خدماتهما في ظل إعجاب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بهما.
 
وجدد والكر وروز تعاقدهما مع توتنهام لمدة 5 أعوام إضافية مقابل الحصول على 70 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وأوضحا الصحيفة البريطانية أن بيب جوارديولا يدرك جيدا أنه بحاجة إلى موسمين لبناء مانشستر سيتي بالكيفية التي يريدها، حيث يضع الظهير الأيسر داني روز على رأس أولوياته مما بظهر الصراع الشرس الذي يدخل فيه كل من قطبي مانشستر مع فريق توتنهام.
 
وأشارت "ذا صن" إلى صعوبة موافقة توتنهام على بيع اللاعبين معا، إلا أنه من الممكن أن يوافق رئيس النادي على بيع لاعب واحد فقط في حال تلقى عرضا مغريا، ولعب روز مع منتخب إنجلترا 12 مباراة وانضم إلى السبيرز مقابل 1 مليون إسترليني من ليدز يونايتد في عام 2007 وكان محط إهتمام تشيلسي وباريس سان جيرمان في عام 2015.
 
أما الظهير الأيمن والكر فقد مثل إنجلترا في 23 مباراة دولية وانضم إلى توتنهام في عام 2009 قادما من شيفيلد يونايتد مقابل 9 مليون جنيه إسترليني.
 
التعليقات