تعرف علي مفاوضات «أرسنال» لمدرب اليوفي

تحرير :

٠٩ يناير ٢٠١٧ - ٠٢:٣٦ م

 قال المدرب الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، إنه لن يغادر يوفنتوس تجاه الدوري الإيطالي بعد الفوز العريض الذي حققه على بولونيا، أمس الأحد، بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي - حسبما أفاد موقع "سكاي سبورت" في نسخته الإيطاليو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وربطت العديد من التقارير الصحفية بين أليجري وبين تدريب الأرسنال خلفًا لأرسين فينجر؛ إذا قرر المدرب الفرنسي عدم تجديد تعاقده، إلّا أن المدرب الإيطالي أكد على عدم وجود أي نية لديه لمغادرة اليوفنتوس.
 
وأوضح أليجري، أنه يدرس اللغة الإنجليزي بالفعل، لكنه أمر حرص عليه منذ سنوات طويلة، مشيرًا إلى استيائه الشديد من قراءته لخبر يفيد اقترابه من تدريب الأرسنال، بسبب سفره مع ابنته إلى العاصمة لندن.
 
أضاف أليجري، أنه يشعر بالسعادة الكبيرة مع يوفنتوس ولن يغادر السيدة العجوز إلّا عندما تقرر الإدارة طرده من النادي، موضحًا أنه يضع الفوز بلقب سادس على التوالي في الدوري الإيطالي على رأس أولوياته هذا الموسم، مشددًا على صعوبة الأمر في ظل ملاحقة روما نابولي له، وكذلك على أهمية تحقيق الفريق 85 نقطة على الأقل، لضمان لقب الكالتشيو.
 
وعن دوري أبطال أوروبا، أوضح أليجري، أنه منافسة صعبة للغاية، حيث تحصل جميع الفرق على فرصة واحدة فقط، على عكس الدوري الذي يمكن تدارك الأخطاء فيه في المباريات التالية.
التعليقات