أحمد أيوب يثني علي أداء لاعبي المنتخب أمام المنتخب

تحرير : أحمد شحاتة

٠٩ يناير ٢٠١٧ - ٠١:٥٨ م

 أثني أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء لاعبي المنتخب الوطني في مباراة تونس الودية؛ استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في الجابون، والتي فاز فيها المنتخب بهدف مروان محسن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأكد أيوب أن المنتخب قدم مباراة قوية من الناحية الخططية والفنية، وتمنى للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر واللاعبين التوفيق في كأس الأمم والفوز باللقب.
 
وأضاف أيوب أنه حرص على الاتصال بسداسي لاعبي الأهلي الدوليين في معسكر المنتخب؛ شريف إكرامي، وأحمد فتحي، وسعد سمير، وعبدالله السعيد، ومروان محسن، وأحمد حجازي؛ لتهنئتهم بالفوز ومساندتهم قبل انطلاق البطولة، والتأكيد على دعم النادي لهم في مسيرتهم الدولية، ومساندة المنتخب نحو الفوز بلقب البطولة.
 
وأشاد المدرب العام للفريق بقدرات مروان محسن بعدما سجل هدف المباراة من كرة صعبة للغاية، أكدت قدراته الهجومية وقتاله في التسجيل تحت ضغوط شديدة.
 
وشدد على أن مروان محسن مهاجم مميز للغاية، ومن أبرز لاعبي الخط الأمامي في مصر في الوقت الحالي، وقدم أداءً راقيا خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخب أمام تونس، واستحق في نهاية المباراة مكافأة السماء بتسجيل هدف الفوز، وتمنى أن يسهم في تتويج المنتخب بلقب البطولة.
 
وأكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرصه على متابعة مستوى شريف إكرامي، في ودية منتخب تونس التي أقيمت الأحد باستاد القاهرة، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس الأمم بالجابون 2017، وانتهت بفوز المنتخب بهدف دون مقابل أحرزه مروان محسن.
 
وأوضح سليمان، أن إكرامي لم يتعرض لأية اختبارات حقيقية خلال الـ 45 دقيقة التي شارك خلالها في المباراة، إلا إنه نجح في التعامل مع العرضيات بشكل جيد، مشيرًا الى أنه حرص على الاتصال بإكرامي عقب اللقاء؛ للشد من أزره قبل السفر إلى الجابون ودعمه معنويًا قبل فعاليات البطولة.
التعليقات