فتحي : جائزة الأفضل في 2016 دافع قوي للتألق

تحرير :

٠٤ يناير ٢٠١٧ - ٠١:٢٢ م

 أبدي أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالأهلي في 2016 مؤكدًا أنه لولا مساندة زملاءه في الفريق لما تمكن من الظهور بشكل قوي والحصول على الجائزة التي أكدت إعتزازه الكبير بها وأنه يتقاسمها مع زملاءه اللاعبين كما يتقاسمون كل شئ في الفريق وأن الجائزة ستكون دافع قوي له للتألق خلال الفترة القادمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ووجه فتحي الشكر للجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري على مساندته وتوجيهاته المستمرة طوال الوقت ، وأيضًا وجه الشكر للجماهير على دعمه الكبير له بشكل شخصي وللفريق بشكل عام لافتًا إلى أن هذا الدعم يمنحه دوافع قوية للتقدم وتعهد بان يستمر في تقديم المزيد خلال الفترة القادمة خاصة بعد ان قدم الفريق أداء قوي في نهاية العام وأنهى الدور الأول في الصدارة وبدون أي هزائم.
 
وأشار اللاعب الى أن العام الماضي كان صعب للغاية ومع ذلك نجح خلاله الفريق في إستعادة لقب الدوري ويخطط للحفاظ عليه في الموسم الجاري مع الفوز بألقاب السوبر والكأس ودوري أبطال إفريقيا الذي يعتبر الهدف الرئيسي للفريق في الفترة المقبلة.
 
وشدد فتحي على أن تركزيه منصب الأن مع المنتخب الوطني في التحضير بشكل قوي لنهائات كأس الأمم الإفريقية في الجابون ، وأشار الى جاهزية اللاعبين لهذا التحدي الكبير متمنيًا التوفيق للمنتخب في المنافسة على اللقب وتحقيق تطلعات الجماهير المصرية.
 
Image may contain: 2 people, people smiling, people standing, beard and text
التعليقات