برشلونة يضع تجديد ميسي أولي أهتمامته لعام 2017

تحرير :

٠٢ يناير ٢٠١٧ - ٠٣:٥٨ م
ينتظر رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وكافة إدارة العملاق الكتالوني العديد من المهام التي ينبغي عليهم إنجازها هذا العام وبشكل سريع حسبما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وستكون أولى المهام هي تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي والمدرب لويس إنريكي، ومن ناحية اللاعب الأرجنتيني تبدو الأمور جيدة للغاية في ظل ترحيب الطرفين للتجديد، إلا أن تجديد ميسي لعقد طويل الأمد يبدو خيارا مستبعدا من جانب البرغوث.
 
وعلى جانب لويس إنريكي، ترغب الإدارة بالشدة في الإحتفاظ بخدماته لتبقى رغبة المدرب الإسباني هي الفيصل في الأمر، حيث يرغب إنريكي في تحديد مصيره بنهاية الموسم الحالي، كما سيسعى البرسا ايضا هذا العام لتجديد التعاقد مع لاعبي الفريق إيفان راكيتيتش وأندريس إنيستا ومارك أندريه شتيجن.
 
أما المهمة الثانية لبطل الليجا وكأس ملك إسبانيا هي محاولة إعادة مستويات نيمار السابقة، خاصة أن اللاعب البرازيلي لم يسجل هذا الموسم سوى 6 أهداف في 18 مباراة، وهي الحصيلة التهديفية الأضعف له منذ إنتقاله للبرسا في عام 2013.
 
وبدوره أعرب لويس إنريكي عن ثقته الكاملة في قدرة نيمار على إستعادة مستواه من جديد ومساعدة برشلونة على اللحاق بريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم، أمام المهمة الأخيرة لإدارة العملاق الكتالوني هذا العام ستكون بيد المدير الرياضي روبرت فيرنانديز.
 

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات