محمد هاني : سعيد بثقة البدري واشكر فتحي على نصائحه

تحرير : أحمد شحاتة

٠٢ يناير ٢٠١٧ - ٠١:٣٢ م

قال محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن نجاح النادي في إنهاء الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز دون هزيمة، هو أمر جيد للغاية، مؤكدا في الوقت ذاته على أن الأهلي لم يحسم لقب الدوري حتى الآن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف هاني أن الفريق قدم أداء جيد خلال الدور الأول من الدوري ولم يهزم في أي مباراة، بل نجح في إنهاء عام 2016 بفوز كبير على المنافس التقليدي نادي الزمالك ونجح في إسعاد الجماهير التي تنتظر البطولات من الفريق.
 
وأوضح ظهير أيمن الأهلي أن مباراة القمة الماضية أمام الزمالك كانت الأولى التي يشارك فيها من بداية اللقاء، مشيرا إلى أنه لم يكن لديه أي رهبة من المباراة، بسبب مساعدة زملائه الكبار بالفريق على دخول أجواء المباراة بشكل سريع.
 
وأشار محمد هاني إلى أن يشعر بالفخر لثقة حسام البدري، المدير الفني في قدراته والاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيل الفريق خلال المباريات الماضية، مضيفا أن وجوده بجانب الثنائي أحمد فتحي وباسم علي، ساعده على اكتساب الكثير من الخبرات.
 
وأكد هاني على أن باسم علي من أفضل لاعبي الجانب الأيمن في مصر ويتمنى له الشفاء بشكل سريع من الإصابة، موجها شكر خاص لأحمد فتحي على النصائح الكثيرة التي يقدمها له ومساندته الدائمة له.
 
وشدد ظهير أيمن الأهلي على أنه كان واثقا من الحصول على فرصة المشاركة، بسبب اجتهاده في التدريبات ولتأكده من أن الكابتن حسام البدري، يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ العدل، ويمنح الفرصة لمن يجتهد ويبذل مجهودا كبيرا في التدريبات.
 
ونفى هاني كافة الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية عن تلقيه أي عروض للاحتراف والرحيل عن الأهلي، مؤكدا على أنه لا يرغب في الرحيل خلال الوقت الحالي ويريد الفوز بكل البطولات مع الأهلي سواء الدوري والكأس وبطولة إفريقيا، من أجل الوصول إلى كأس العالم للأندية.
التعليقات