جوارديولا يتحدث عن موقف مانشستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

تحرير :

٠٢ يناير ٢٠١٧ - ١١:٤٠ ص

 قال المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، إنه لم يعتد على ملاحقة الفرق في جدول الترتيب، رافضًا الاستسلام لوضع مانشستر سيتي الحالي - الذي يحتل المركز الخامس - حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويبتعد مانشستر سيتي عن المتصدر تشيلسي بفارق 10 نقاط وأصبح في المركز الخامس بعد فوز كل من أرسنال وتوتنهام، أمس الأحد، وهو المركز الذي لا يؤهل مانشستر سيتي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد خسارته أول أمس السبت على يد ليفربول، بهدف نظيف.
 
أوضح جوادريولا، أنه اعتاد على تصدر جدول الترتيب مع برشلونة وبايرن ميونيخ، مشددًا على أنه في مرحلة جديدة الآن خلال مسيرته التدريبية وسيحاول تعديل الأمور مع لاعبيه قبل مواجهة برنلي، اليوم الإثنين.
 
أضاف جوارديولا، أنه الموسم سيصبح سيء للغاية؛ حال فشل مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الانجليزي، وتطرق المدرب الإسباني للحديث عن لاعبه كيفين دي بروين - الذي لم يقدم مستويات جيدة أمام ليفربول في المباراة الماضية، ما أثار التساؤلات بشأن شعوره بالإجهاد بعد المشاركة في اليورو.
 
وعن هذا الأمر تابع جوارديولا: "دي بروين يقدم موسمًا طيبًا للغاية وآخرها مباراة هال سيتي التي ظهر فيها بشكل جيد، ما يؤكد عدم شعوره بالإجهاد بسبب اليورو، بل ربما يشعر بالإجهاد بسبب تلاحق المباريات وهو أمر طبيعي"، مؤكدًا أنه لا يفضل عذر الإرهاق عقب خسارة المباريات.
التعليقات