الارسنال يعلن موقفه من ضم روني

تحرير :

١٧ مايو ٢٠١٣ - ٠١:٤٥ م

قال المدرب ارسين فينجر اليوم الجمعة إن ارسنال المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لم يحاول التعاقد مع واين روني لاعب مانشستر يونايتد، لكنه في "محادثات متقدمة" مع اوزير الفرنسي بشأن ضم مهاجمه البالغ عمره 20 عاما يايا سانوجو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وابلغ المدرب الفرنسي الصحفيين "لا اعلم ما اذا كان مانشستر يونايتد سيبيع روني.. وهذه أفضل اشارة لاظهار اننا لم نتصل به. أول شيء هو الاتصال بمانشستر يونايتد وهو ما لم نفعله."

وتكهنت وسائل اعلام بريطانية بأن ارسنال تحرك للتعاقد مع روني مهاجم انجلترا الذي طلب الرحيل عن يونايتد واستبعد من تشكيلة آخر مباريات فريقه بطل الدوري على ارضه هذا الموسم.

وباع ارسنال المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي متصدر قائمة هدافي الدوري الى يونايتد في اغسطس اب الماضي.

وسجل سانوجو لاعب منتخب فرنسا للشباب تسعة اهداف في 11 مباراة مع اوزير الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

وقال فينجر عن الصفقة "انها في مرحلة متقدمة لكنها لم تحسم بعد. انا مطمئن للغاية. انه مهاجم صغير وواعد ويمتلك موهبة كبيرة."

ويلتقي ارسنال خارج ملعبه مع نيوكاسل يونايتد في مباراته الاخيرة هذا الموسم من أجل ضمان الحصول على احد المراكز الاربعة الاولى واللعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى الموسم المقبل.

ويلعب توتنهام هوتسبير منافس ارسنال في شمال لندن على ارضه ضد سندرلاند ويستطيع منع ارسنال من انهاء الموسم في المراكز الاربعة الاولى اذا فاز وخسر منافسه أو تعادل.

التعليقات