كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد يضرب برشلونة بالثلاثة في الدوري

تحرير :

٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ - ٠٥:٥٧ م

نجح فريق ريال مدريد في حصد فوز غال أمام برشلونة بثلاث اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت بالجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني، والتي أقيمت على ملعب كامب نو .

 

 

الشوط الأول

 

بدأت المباراة قوية بين الفريقين، حتى اقتنص ريال مدريد هدف في الدقيقة ال5، الهجمة بدأت من بنزيما الذي مررها لفالفيردي وسددها على يمين نيتو وسط غياب دفاعي من برشلونة .

 

برشلونة لم يستغرق طويلا حتى رد بهدف التعادل بعد دقيقتين، ميسي صنعها لجوردي البا الذي دخل منطقة العمليات وارسلها لفاتي بالعرض الذي سددها على يسار كوروتوا، معلنا هدف التعادل للبلوجرانا .

 

بعد التعادل فرض الكتالوني سيطرته على اللقاء، حتى الدقيقة 23 حيث جاء المرينجي بهجمة خطيرة من كروس الذي مررها بالعرض لبنزيما، انفرد كريم بنيتو حارس مرمى برشلونة، لكن الأخير تصدي لتسديدة بنزيما ليضيع هدف محقق للملكي .

 

في الدقيقة 40 بدأ زيدان يدفع بتغييراته، حيث أشرك فاسكيز بديلاً لناتشو الذي تلقى إصابة وكارت أصفر خلال المباراة .

استمرت المحاولات من الجانبين على مدار ما تبقى من الشوط، لكنها لم تتوج بأي همف، لينتهي بالتعادل بهدف لكل فريق .

 

الشوط الثاني

 

بدأ الشوط الثاني في العشى دقائق الأولى بسيطرة نسبية من برشلونة، مع محاولات من الجانبين كانت اخطرهم من فاتي الذي استلم كرة من ميسي، دخل بها منطقة العمليات وراوغ مدافعي ريال مدريد، ليسددها بجانب القائم الأيمن لمرمى كورتوا .

 

في الدقيقة 53 أستمر تألق فاتي الذي استلم كرة ولعبها بالعرض لكوتونيو الذي ارسلها برأسية بعيدة عن المرمى .

 

في الدقيقة 60 أثناء لعب ريال مدريد لكرةثابتة أعترض لينجليه مدافع برشلونة نظيره راموس، عاد الحكم للفار ليحتسبها ركلة جزاء للمرينيجي، سددها راموس على يمين نيتو معلنا الهدف الثاني لمدريد .

 

في الدقيقة 68 استمرت التغيرات الإجبارية لريال مدريد، حيث أشرك زيدان مودريتش بديلا لفالفيردي الذي خرج مصاباً .

 

بعد الهدف سيطر برشلونة على الكرة محاولا امتصاص اندفاع لاعبي برشلونة، في الدقيقة 80 بدأ كومان بإجراء تغييرات حيث أشرك جريزمان وترينكاو وديمبلي .

 

على الرغم من التبديلات العديدة لبرشلونة إلا أن المرينجي استمر في السيطرة على اللقاء حيث أضاع فرصتين بتسديدتين من راموس وكروس، تصدى لهم نيتو.

في اخر 5 دقائق أشرك كومان برايثوات بديلا لجوردي البا في محاولة للضغط هجوميا على مدريد .

 

في الدقيقة 89 ارسل مودريتش كرة لفينسوس خرج نيتو للتصدي لها ردت لمورديتش الذي تلاعب بنيتو ودفاع برشلونة ليسددها معلنا الهدف الثالث لمدريد.

 

إستمرت المحاولات من برشلونة محاولا تدارك الهزيمة كلنه فشل في تسجيل هدف، لتنتهي المباراة بتفوق ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف. 

 

 

 

 

 

 

التعليقات