الأهلي يحقق فوز سهل على حساب الوداد ويتاهل لنهائي دوري الأبطال

تحرير :

٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ - ١١:٠٠ م

نجح الأهلي في تحقيق فوز سهل على حساب نظيره الوداد المغربي، بثلاث اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في إياب دوري ابطال افريقيا، ليصبح مجموع المباراتين 5/1 لصالح المارد الأحمر، ويتاهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال على حساب الوداد .

وينتظر الأهلي المتأهل من مباراة الزمالك والوداد والمقرر إقامة الإياب منها يوم 1 من الشهر القادم.

الشوط الأول 

بدأ الأهلي بخطأ في الثوان الأولي استخلصها الوداد وبدأت محاولات  من الوداد لكنها انتهت بأهدرها.

استطاع الأهلي استخلاص الكرة سريعا وبدأ في أول محاولاته بكرة من عمرو السولية مررها لمروان محسن الذي سجلها في المرمى، لكن الحكم احتسبها تسلل، ليلغى أول أهداف المارد الأحمر، لكن حكم المباراة عاد للفار ليحتسب الهدف مرة أخرى، ويتقدم الأهلي بأول هدف .

الأهلي لم ينتظر أكثر من دقيقة حتى يأتي بهجمة خطر بأقدام اجاي لكن حارس الوداد تصدى لها ومنع الأهلي من هدفه الثاني .

بدأ الوداد بالضغط حتى الدقيقة 24، ليرجع الأهلي لكرة خطيرة أخرى من جبهة ديانج الذي أرسل كرة لأفشة الذي انفرد بمدافع الوداد وحار المرمى  ليسددها بعيدة عن المرمى .

عاد الأهلي بهجمة أخرى مرتدة في الدقيقة 25 بدأت من عند ديانج الذي مررها للشحات ليتلاعب بدفاع الودادا ويسجل هدف الأهلي الثاني .

إستمرت هيمنة الأهلي على اللقاء حتى نهاية الشوط الأول، لينتهي بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد .

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بسيطرة نسبية من الوداد، لكن الأهلي أعاد هيمنته على المباراة، حتى الدقيقة 59 ليسجل الأهلي هدفه الثالث من ركنية رفعها الشحات وسجلها ياسر ابراهيم برأسية في مرمى الوداد.

بعد الهدف بدأ موسيماني بتغييراته حيث أخرج المنشاوي وأشرك على لطفي بديلاً، كما أشرك كهربا بديلا عن مروان .

استمرت سيطرة المارد الأحمر على اللقاء خلال الشوط الثاني، حتى أشرك موسيماني كهربا والشيخ بديلا لمراون والشحات، وتسبب الشيخ بعد اهدراه لكرة في تسجيل هدف في مرمى الأهلي بعدما استخلصها المتراجي ليسجلها في مرمى علي لطفي في الدقيقة 80.

هدأ رتم المباراة في اخر 10 دقائق وبدأ الأهلي في إهدار الفرص لكنه حافظ على تقدمه، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاث اهداف لهدف .

التعليقات