موسيماني في رسالة مؤثرة لصن داونز: سنبقى مرتبطين للأبد.. وتشرفت بالفوز بدوري الأبطال معكم

تحرير : محمد جمال

٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٠٢:٣٢ م

نشر بيتسو موسيماني، المدير الفني المستقيل من تدريب صن داونز الجنوب أفريقي والذي أتم اتفاقه مع الأهلي، على حسابه بـ"تويتر"، رسالة وجهها إلى جماهير ناديه السابق معلنًا خلالها رحيله عن الفريق وتوليه القيادة الفنية لناد جديد لم يعلن عن اسمه

وقال «موسيماني»: «أعلن رحيلي عن ماميلودي صن داونز، بعدما قبلت عرضًا لتدريب ناديًا دوليًا. ماميلودي صن داونز كان عائلتي لقرابة 8 سنوات، الرئيس الدكتور باتريس موتسيبي كان كأب لي، وكان قدوة وصديق وداعم ومصدر ثقة، لا يمكنني الاستغناء عنه أو عن صن داونز، أنا فقط سأرحل لأحمل روح الأمة الصفراء معي».

 

 

وأكمل: «بعد الفوز بـ 5 ألقاب دوري مع صن داونز، العاشرة بالنسبة للنادي، كيف يمكن لرجل أن يجد الأمر سهلًا أن يقول وداعًا لمنزله،كيف يمكن أن أقول وداعًا لعائلتي، مجلس الإدارة، المساندين، والجماهير".

 

وتابع: «من أعماق قلبي، أنا ممتن للغاية لمباركة الرئيس انتقالي، لم أتوقع أقل من ذلك من رجل كان دائمًا كريمًا تجاهي، هو نوعية القائد التي تحتاجها أي عائلة، شركة، فريق، وبالتأكيد دولة، لقد تشرفت بالشرب من بئر حكمته، نجاحي هو نجاحه، وبدونه لم أكن لأحقق نصف ما حققت. أغادر هذه العائلة وأنا أعلم أن رباطنا لا يمكن تحطيمه، وأتمنى أن مع مرور الوقت ستتقاطع طرقنا مجددًا، هذا ليس طلاقًا، سنبقى مرتبطين إلى الأبد، أنا سأخوض هذا التحدي والذي سيدفعني خارج منطقة راحتي. أعلم أن ماميلودي صن داونز سيستغل هذا كرؤية جديدة».

 

واستطرد: «بينما لدي 4 سنوات تتبقى في عقدي، هذا العرض هو فرصة هائلة بالنسبة لي لم تكن لتأتي لي إذا لم أتشرف بأن أكون جزءً من الفريق الذي قاد صن داونز للفوز بدوري أبطال أفريقيا والوصول إلى نهائيات كأس العالم للأندية».

 

وأضاف: «أنا أول من يعترف أن خلال هذه الرحلة كانت هناك أخطاء وتعثرات، ولكن كان هناك المزيد من الضحك والانتصارات والنجاحات، وهذا سأحمله معي في محطتي القادم، لا أبرز أبدًا التحديات فوق النجاحات».

واختتم:اعتذر على كل تعثراتي للرئيس وللأمة الصفراء، وأتمنى لصن داونز كل النجاح في الحفاظ على ألقابه.

التعليقات