3 مساعدين مع مدرب صن داونز السابق.. تعرف على طلبات موسيماني وحقيقة رحيل يانكون

تحرير : محمد جمال

٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٠٢:١٩ م

أنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع بيتسو موسيماني، لتعينه كمديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفا للسويسري رينيه فايلر

واتفق الأهلي على أن يكون موسيماني خلفًا لفايلر في الساعات المقبلة، ويصطحب 3 مساعدين معه.

من جانبه أصدر موسيماني؛ المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي، بيانًا رسميًا أعلن خلاله الاستقالة من منصبه، ومعلنًا خوضه تجربة جديدة خارج حدود بلاده.

وكشفت تقارير جنوب أفريقية، موافقة إدارة الأهلي على طلبات بيتسو موسيماني، المدير الفني المرشح لتدريب الفريق الكروي بالقلعة الحمراء خلفاً لرينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق.

وبحسب إذاعة "باور إف إم" الجنوب أفريقية، فإن موسيماني طلب وجود ثلاثة مساعدين معه في الجهاز الفني الجديد، منهم الثنائي كابيلو رانجواجا المعد البدني، ورولاني موكوينا المدرب المساعد له في صن داونز الجنوب أفريقي.

وكشفت الإذاعة عن توصل إدارة الأهلي لاتفاق مع نظيرتها في صن داونز، على تعويضها مادياً، بسبب رحيل مدرب الفريق في الوقت الحالي، بعد أسابيع قليلة من توقيع عقداً جديداً مع النادي، لمدة 4 سنوات قادمة.

ومن المقرر أن يختلط الأهلي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى حيث لن يرحل الاخير مع فايلر الذي ينهي مشواره مع المارد الاحمر اليوم بعد مباراة الترسانة في الكأس.

التعليقات