«عرض سعودي ومشاكل أسرية».. تعرف على أسباب رغبة فايلر في الرحيل

تحرير : محمد جمال

٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٠٣:٤٤ م
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، كواليس الاجتماع الذي عقدته إدارة النادي الأهلي، أول أمس الاثنين، مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني المارد الأحمر.

وأوضح عمر ربيع عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، أن إدارة الأهلي عقدت اجتماعا مع "فايلر" لحسم ملف المعارين والصفقات ومعرفة موقفه من البقاء أو الرحيل، لكنه لم يتم التوصل لاتفاقات نهائية حول أي شئ من تلك الأمور.

وأضاف "ياسين" أن المدرب السويسري، أبلغ إدارة الأهلي بأنه سيكمل حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكنه رفض ترحيل الشرط الموجود في عقده بشأن إمكانية رحيله خلال الفترة من الأول إلى 10 من شهر أكتوبر المقبل.


وكشف عمر ربيع ياسين، عن أن نادي جراسهوبرز السويسري طلب التعاقد مع رينيه فايلر ولكن في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى عرض سعودي بمقابل مالي كبير، للتعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وأشار "ياسين" إلى أن المدرب السويسري، أبلغ إدارة الأهلي بأنه سيكمل مسيرته مع النادي حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا .


وأكد عمر ربيع ياسين، أن أسرة "فايلر" هي السبب في أزمته الحالية مع الأهلي، حيث ترفض أن تعيش خارج سويسرا، مؤكدا أن المدرب لديه مشاكل أسرية بسبب عدم موافقة زوجته على الإقامة في القاهرة.

ومن المرجح أن يستخدم فايلر البند الموجود في عقده والذي يسمح له وللنادي فسخ التعاقد خلال الفترة من 1-10 أكتوبر دون شرط جزائي.

وكان «فايلر» قد اجتمع بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ولجنةالتخطيط مرتين خلال الأيام السابقة لمناقشة مستقبله مع الفريق، إذ أخبرهم بمستجدات موقفه.

 

التعليقات