صالح جمعة: أشكر مرتضى والخطيب.. وهذه حقيقة انتقالي للزمالك

تحرير : محمد جمال

١٤ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٩ ص
كشف صالح جمعة، لاعب الأهلي، حقيقة رحيله عن صفوف ناديه لصالح نادي الزمالك.
 
وقال جمعة، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "لم أوقع أو أتفاوض مع الزمالك، وغير صحيح ما تردد بشأن فسخ تعاقدي مع الأهلي، يتبقى في عقدي موسمين غير الموسم الحالي".

وأكمل: "أتدرب بكل قوة من أجل إنقاص وزني وأتمنى التواجد في الفترة المقبلة، رينيه فايلر محترف للغاية ويتحدث في الصالح العام وأحترم رغبته في اشتراطه ضرورة جاهزية الجميع كشرط للمشاركة".

وعن ازمتة الاخيرة، قال:"المواقف الصعبة هي من تظهر معادن الأشخاص وهو ما ظهر في الفترة الأخيرة من وقوف الأهلي بجواري، وأوجه الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي، ومحمد ومرجان المدير التنفيذي، وفريق المحامين الذي ساندني".

واستطرد: "اعتدت سماع أقاويل مثل إنني لم أكن في وعيي، نزلت لخوض التدريبات ثم حدث التصادم وهو أمر معرض له أي شخص، لكن تعامل الناس يتغير والأمور يتم تضخيمها عندما يكتشف أنني صالح جمعة أو شخص معروف ".

واضاف: "أحد الأشخاص الذين صدمته طلب مبالغ مالية مبالغ فيها، لذلك قررت اللجوء للشرطة، ثم بعد ذلك فتح موضوع القضية القديمة فلم أصل لحل فيها من قبل لطلبه 2 مليون جنيه مني، وهذا رقم مبالغ فيه".

وأوضح: "كان بصحبتي المحامي الخاص بي ومحامي مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بناء على طلب أخي عبدالله جمعة، وأوجه له الشكر أيضا، دفعت مبلغ 200 ألف جنيه في القضية الأولى، وأنهيت القضية الثانية أيضا"

واستكمل: "أنا من طلبت تحليل شامل عن الخمور والكحوليات وغيرها، وتبين صحة موقفي وما تردد عن أنني كنت غير واع ليس صحيحا".

وأكد: "لم أسهر، كنت في طريقي للنادي، وكانت معي في السيارة زوجتي، أعيش مع أخي وأقود سيارته مثلما يقود سيارتي لا فارق بيننا".
التعليقات