أدمن المخدرات وغاوى مشاكل ويهوى السهر.. البلايلى صفقة الأهلى المنتظرة

يوسف البلايلى

تحرير :

١١ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٢ م
كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي، متصدر بطولة الدوري وحامل اللقب، اقترب من التعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي، خلال الفترة المقبلة.
وأعلن عبد الحفيظ البلايلي، والد ووكيل يوسف البلايلي، أن نجله يرحب باللعب في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لأنه من كبار القارة السمراء، موضحًا أن النادي الأهلي يواجه منافسة قوية من بيراميدز والزمالك على التعاقد مع نجله هذا الصيف.
وأشارت التقارير الصحفية الجزائرية إلى أن النادي الأهلي اقترب من حسم صفقة يوسف البلايلي من نظيره أهلي جدة السعودي مقابل 2.5 مليون دولار.
ويحتاج الأهلى إلى جناح أيسر وأيمن في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارة رمضان صبحي ورحيله مؤخرا إلى بيراميدز، ويجيد اللاعب الجزائري اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن وكذلك مركز المهاجم الصريح.

ويفكر النادي الأهلي في صفقة يوسف البلايلي بعد رحيل رمضان صبحي وعدم قناعة السويسري رينيه فايلر بمحمود كهربا المعروف بكثرة مشكلاته، وهناك اتجاه قوى لخروج الأخير على سبيل الإعارة هذا الصيف، بعد أزمته الأخيرة وخروجه عن النص مع محمد الشناوى زميله فى الفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.
والسؤال الذى يطرح نفسه هل يكرر مسؤولو الأهلى أخطائهم فى التعاقد مع محمود كهربا الذى معروف عنه من البداية عدم الإلتزام وسهره وكثرة مشكلاته، حيث يعتبر يوسف البلايلي، لاعبا مزاجيا على مدار مشواره الكروى فى الفترة الماضية.
البلايلى ارتكب الكثير من المشاكل في مسيرته الكروية كانت آخرها عدم حضوره من الجزائر إلى السعودية منذ مارس الماضي، من أجل المشاركة مع فريقه في مباريات الدوري السعودي الذي عاد للحياة مرة أخرى منذ الرابع من أغسطس الماضي، بحجة كورونا.

وعرض مسئولو أهلي جدة السعودي على يوسف البلايلي، العودة إلى السعودية بطائرة خاصة لكنه لم يستجيب لأي طلبات من إدارة الفريق ومن قررت عرضه للبيع.
ومن قبل دخل يوسف البلايلي في أزمة مع مدرب انجيه الفرنسي خلال وجوده في الفريق الفرنسي بسبب عدم انصياعه إلى تعليماته الفنية ما تسبب في رحيله صوب الترجي الرياضي التونسي في 26 يناير 2016.
وابتعد يوسف البلايلي عن ملاعب كرة القدم لمدة عامين بسبب تناول مخدر الكوكايين من اكتوبر 2015 حتى سبتمبر 2017 حينما كان لاعبا في فريق اتحاد العاصمة الجزائري قبل الانتقال لفريق انجيه الفرنسي في 11 سبتمبر 2017.
وتشير بعض التقارير الصحفية الجزائرية إلى أن يوسف البلايلي، يعشق السهر وغير ملتزم في الفترات الماضية سواء مع أهلي جدة والترجي الرياضي وأنجيه الفرنسي وهو جرس انذار خطير لمسؤولى الأهلى الذين يعيشون حالة من عدم الإستقرار والخلافات التى لم يشهدها النادى داخل غرفة ملابس الفريق.
التعليقات