أمير مرتضى: موقف الأهلى من تأجيل دورى الأبطال غير منطقى وهذه نصيحتى له

امير مرتضى منصور

تحرير :

٠٩ سبتمبر ٢٠٢٠ - ١٢:٤٨ ص
كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بالزمالك، أن ناديه حرص على حضور اجتماع الكاف، عبر الفيديو كونفرانس، من أجل الترتيب لحسم مصير بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، والتصويت على اقتراح الاتحاد المغربي بالتأجيل لمدة شهر.
وقال أمير عبر برنامج زملكاوى الذى يذاع على قناة نادى الزمالك:" الكاف وضع خيارين، الأول استكمال الدور نصف النهائي والنهائىي في مواعيده الثابتة، أو تأجيل المباريات وكان التصويت على الاقتراح المغربى".

وأضاف: "من الطبيعي أن يبحث الاتحاد المغربي بشكل احترافي عن مصالح أنديته، وعندما سألونا عن رأينا، رفضنا خاصة أن سبب التأجيل وجود حالات كورونا، وأكدنا لهم أن الدوري المصري مستمر رغم وجود حالات كورونا، والفرق تخوض مباراة كل 3 أيام".
وتابع: "بيراميدز اتخذ نفس الموقف، بينما طلبت حنان الزيني مندوبة الأهلي، الرجوع للإدارة لمدة 10 دقائق، ثم عادت وأكدت الترحيب بالتأجيل، وأعلنت رأى الزمالك قبل إعلان رأى الأهلى بالمناسبة".
وشدد أمير على أن موقف الأهلي خالف المنطق، بعدما طلب الأحمر عودة الدورى المصرى في موعده، مشيراً إلى أنه لا يعلم سبب عدم تضامن الأهلي مع المصري، في ظل إصابات فيروس كورونا بالفريق البورسعيدي، متسائلاً هل الكورونا تختلف فى مصر عن المغرب؟.
واختتم المشرف على الكرة بالزمالك قائلأً: "مصلحة الأهلى أن يخوض نصف نهائي دوري الأبطال في موعده، لأن الوداد لا يخوض مباريات منذ فترة، وحساسية اللقاءات لصالحه، ولو سمحوا لى مسؤولو الأهلى بتوجيه نصيحة لهم، فالأهلي أفضل له عدم التأجيل، لأن فريق الوداد غير جاهزًا فنياً فى الوقت الحالى".
التعليقات