شادي محمد يفتح النار على رمضان صبحي وإدارة بيراميدز

تحرير : محمد جمال

٠٨ سبتمبر ٢٠٢٠ - ١١:١٨ م

هاجم شادي محمد قائد الأهلى الأسبق، رمضان صبحى جناح بيراميدز الجديد ونجم الأهلي السابق، ووصفه بـ"اللاعب قليل الأصل".

وقال شادي من خلال برنامج اخر النهار:"رمضان صبحى لاعب قليل الأصل، لأن الأهلى وقف جنبه وخرجه للإحتراف، ثم أعاده على سبيل الإستعارة رغم عدم مشاركته مع نادى هدرسفيلد، وأعاده للتألق، خاصة فى عهد السويسرى رينه فايلر الذى نجح فى تطوير اللاعب بشكل واضح جدًا، ورغم كل ذلك يرحل رمضان عن القلعة الحمراء بطريقة غير لائقة".

كما كشف شادي محمد عن كواليس بداية احتراف رمضان صبحي، قائلا:" انا(شادي محمد) كنت موجود في قناة الأهلي، وكان رمضان ينقطع عن التدريبات ويضغط على مجلس الأهلي، وكان يهدد أما بالرحيل أو ادعاء الإصابة، كثير تحدثوا معه لكن رمضان لا يسمع".

واكمل:" انا اتحدث من مركز قوة خاصة اني خارج الأهلي حاليا، وحققت بطولات لم يحقق ربعها رمضان ".

 

واستطرد عن رحيل رمضان للاحتراف:" اللاعب خرج لانه النادي استجاب لرغبته منذ البداية، الأهلي هو من نجمه وطوره وجعله يشارك في المنتخب".

 
أضاف شادى محمد ان رحيل رمضان صبحى عن الأهلى لم يؤثر كثيرًا على الفريق، خاصة وأن الأهلى لا يقف على أى لاعب مهما كانت نجوميته، بدليل رحيل العديد مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات ومحمود الخطيب، وأعيب على رمضان طريقة رحيله عن الأهلى، لإنه لم يحترم المفاوضات معه.
 
وأشار قائد الأهلي السابق إلى أن علامات الرعب والخوف ظهرت على رمضان صبحى خلال تصويره الإعلان التشويقى للصفقة، خاصة فى الصورة التى أشار خلالها بعلامة "إلزموا الصمت" وكأنه يتعمد استفزاز جماهير المارد الأحمر.
 
قائلاً: "كلمة إبن النادى لا تطلق على أى لاعب، إبن النادى تقال على من يستطيع اسعاد جماهير الأهلى بتحقيق البطولات والألقاب، ويحترمهم ويحترم إدارة النادي،  إدارة الاهلي قامت بدورها في ملف اللاعب وتجديدد عقد أحمد فتحى، لكن إذا تواجد المال النفوس ضعفت".
 
وتحدث شادى محمد عن ممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز، قائلاً: "ممدوح عيد كان يتقرب من أعضاء ألتراس أهلاوى، ويحاول تكوين صداقة مع عدد من اللاعبين الأهلاوية الكبار، وأستغل كل ذلك فى الفترة الحالية"
التعليقات