تقارير مغربية تعلن المواعيد الجديدة لمباريات دورى الأبطال والكونفيدرالية

دورى أبطال أفريقيا

تحرير :

٠٨ سبتمبر ٢٠٢٠ - ١٢:٠٠ م

يعقد المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" اجتماعًا هامًا، بعد غد الخميس، من أجل البت بشكل نهائى فى مواعيد الأدوار النهائية لبطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.
وكشفت صحيفة لو 360 سبورت المغربية أن المكتب النفيذي للكاف سيعلن بعد غد الخميس، عن تأجيل إقامة نصف نهائى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، بعد الاتفاق الودي الذي جمع مسؤولي الاتحاد المغربي مع نظرائهم في الاتحاد المصري.

وأوضحت الصحيفة أن لجنة المسابقات التابعة للكاف ستعلن عن إجراء ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري الأبطال، يومي 16 و17 من أكتوبر المقبل، وذلك بعدما كان مُقررًا لهما يومي 25 و26 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أيضًا إقامة مبارتي الإياب يومي 23 و24 من شهر أكتوبر المقبل بعدما كان مُقررًا لهما يومي 2 و3 من الشهر ذاته، فيما تُجرى المباراة النهائية يوم 31 أكتوبر.

أما ما يتعلق بمباريات كأس الكونفيدرالية فتقرر إجراء نصف النهائي بنظام المباراة الفاصلة وكان حُدد موعدها يوم 22 و23 في الدار البيضاء والرباط، على أن تقام المباراة النهائية من بطولة الكونفيدرالية يوم 27 سبتمبر علي ملعب مولاي عبدالله في الرباط".

وتعقد لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة كونستانت عوماري اجتماعًا في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بالقاهرة لمناقشة ملف تأجيل مباريات دوري الأبطال.

يذكر أن وزارة الخارجية المغربية أعلنت أول أمس الأحد، عن فتح الحدود أمام الأجانب وذلك عبر اعتماد مجموعة من الشروط، إذ سيسمح للأشخاص الذين يتوفرون على دعوة من إحدى المؤسسات المغربية إضافة إلى الأشخاص الذين يتوفرون على حجز فندقي بالمغرب.

التعليقات