أول تعليق من "كهربا" بعد عقوبة المليون جنيه وأزمة الشناوى

كهربا

تحرير :

٠٤ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٠٢:٣٣ م
نشر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عبر خاصية ستورى لحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بعد أزمته الأخيرة مع محمد الشناوى حارس مرمى الفريق.
وكتب محمود كهربا على صورة له عبر موقع انستجرام قائلاً: "الحمد لله ألف مرة على كل يوم يأتي ونحن بكامل عافيتنا".
وأعلن كهربا، اعتذاره للجهاز الفني وزملائه اللاعبين أمس الخميس، بعد المشاجرة التى وقعت بينه وبين محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، والتى على أثرها تم تغريمه مليون جنيه.
وقال كهربا خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للأهلى عبر حوقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك": "حابب أعتذر لزمايلي واخواتي والشناوي أخويا الكبير، ومتقبل العقوبة وأنا ابن من أبناء النادي، تحت أمره في أي وقت".
وتابع: "إن شاء الله ربنا يكرم الفريق المباراة المقبلة، ونقدر نفرح الجمهور بالدوري وأفريقيا، ونفرح كل الجمهور لأن أنا واحد من الجمهور".
ويغيب كهربا عن المشاركة في المباريات منذ عودة النشاط، بسبب العقوبة الموقعة عليه من قِبل لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، على خلفية أحداث مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك التى أقيمت في الإمارات في 20 فبراير الماضي، حيث تم إيقاف اللاعب 10 مباريات، تم تخفيفها مؤخرًا لتصل لـ8، ويتبقى لكهربا مباراة واحدة أمام حرس الحدود التى تقام الاثنين المقبل، بعدها يمكن للاعب المشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة فايلر.
التعليقات