رسميًا.. ميسى يعلن تراجعه عن الرحيل من برشلونة

ليوينل ميسى

تحرير :

٠٤ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٠٢:١٢ م
أعلن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، نيته الاستمرار فى صفوف فريق برشلونة، لموسم إضافى، بعد مفاوضات إدارة النادي الكتالونى، من أجل الإبقاء عليه وعدوله عن قرار الرحيل، على خلفية الأزمات المتلاحقة التى ضربت الفريق الكتالونى مؤخراً.
ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أرسل ليونيل ميسى بياناً رسمياً إلى إدارة برشلونة، من أجل إخبارهم بالتراجع عن قرار الرحيل، والبقاء لموسم إضافى مع الفريق الكتالوني، بعد جلسة عقدها اللاعب مع والده ووكيل أعماله، والتى شهدت القرار الحاسم الخاص بمستقبله.
وعقد خورخى ميسى ، والد ووكيل أعمال قائد برشلونة، جلسة مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادى، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، كما أن بارتوميو أصر على أن عقد ميسى مازال ساريا ولا يمكنه الرحيل عن النادى.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن صاحب الـ33 عامًا أرسل فى وقت سابق عبر الفاكس خطابًا يخطر من خلاله إدارة ناديه باعتزامه الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى تمرد اللاعب وغيابه عن تدريبات فريقه استعدادًا للموسم الجديد، مع الغياب عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا والتي خضع لها جميع لاعبى البارسا.
التعليقات