الإسماعيلى فى مهمة صعبة أمام المقاصة فى الدورى

الإسماعيلى

تحرير :

٠٤ سبتمبر ٢٠٢٠ - ١٢:٠٠ م

يستضيف فريق مصر المقاصة فى تمام الخامسة عصراً نظيره الاسماعيلى على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى مواجهة صعبة للفريقين ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
ويدخل الاسماعيلى مباراة اليوم بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل مصر المقاصة مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في نفس الجولة .

ويحتل مصر المقاصة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً، فيما يحتل الاسماعيلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 27 نقطة، جمعها من 22 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 9، وسجل الفريق 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 28 هدفًا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

الجهاز الفنى المؤقت للنادى الاسماعيلى طالب لاعبيه بتصحيح الأوضاع واستعادة الانتصارات للتقدم فى سباق مراكز الدورى ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة من زعيم الثغر.

ومن المنتظر أن يخوض الإسماعيلى لقاء المقاصة بتشكيل مكون من :"محمد مجدى - أحمد أيمن – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم- عماد حمدى – عمر الوحش - بيكيتى سيلفا – أحمد مدبولى – عبد الرحمن مجدى – شيلونجو".

وشدد إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة على لاعبيه ضرورة الظفر بالنقاط الثلاث لإستعادة النتائج الجيدة والتخلص من شبح الهبوط ومراكز القاع في المسابقة المحلية.
ويبدو التشكيل المتوقع للمقاصة أمام الاسماعيلى مكون من :"محمود حمدي وحسني فتحي وا?حمد مودي ومحمد دبش وعاصم سعيد وا?حمد محسن وصلاح ريكو ومحمد توني ومحمد ا?براهيم وشميلس بيكلي وعمرو مرعي".

التعليقات