أمير مرتضى يكشف سر تصدر الأهلى وحقيقة مفاوضاته مع فرجانى ساسى

أمير مرتضى منصور

تحرير :

٢٩ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٢:٠٠ م

يرى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن فريقه مر بظروف صعبة هذا الموسم، بسبب توقف النشاط الرياضى نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، موضحًا أن ناديه حدد أهدافه التي يسعى لتحقيقها في الوقت الحالي.
ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام إنبي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما خسر أمام المقاولون العرب، في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وأضاف أمير في تصريحات تلفزيونية : "كان الأفضل إلغاء الدورى ولعب موسم جديد بسبب المشاكل والضغوطات، ونصمم على رأينا هذا حتى بعدما فزنا على النادي الأهلي في القمة 120".
وتابع: "المقاولون فريق اجتهد وانتصر علينا، والكرة مكسب وخسارة وباركنا لهم، تلك هي الكرة والرياضة بشكل عام، المقاولون خسر قبل مواجهتنا أمام أسوان، ونحن انتصرنا على الأهلي، تلك هى كرة القدم ".
وواصل: "الدوري بالنسبة لنا فرصة جيدة حتى نستطيع تسويق لاعبينا ومنح الفرصة لآخرين، وإعداد جيد لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأبلغنا رئيس النادى مرتضى منصور بأهدافنا، وتفهم وجهة نظرنا وكان طلبه الوحيد أن نهزم الأهلى، لأن الدوري (مالوش طعم) وهو ما نجحا فيه".
استكمل: "الزمالك لا يخاف من أى فريق، وأكثر نادي توج بالبطولات هذا الموسم، هو الزمالك، ودائمًا نسمع شائعات هدفها هدم استقرار النادي، ولكن مجلس الإدارة قال إنه لن يحاسبنا (بالقطعة)، ولكن تلك الشائعات تسعدني لأنها تساهم في توحيد اللاعبين".
واضاف: "تم تطبيق تقنية الفار في منتصف الموسم، بعد أن أصبح الأهلي لديه فارق واسع مع منافسيه بالطريقة التي يعلمها الجميع، وفى مباراة نادي مصر فوجئنا أن التقنية معطلة، والحكام قالوا إنهم أبلغوا مديري الكرة في الفريقين، وهذا لم يحدث".
وعن حقيقة مفاوضات الأهلي مع التونسي فرجانى ساسي، لاعب وسط الزمالك، قال أمير مرتضى : "لا أساس لها من الصحة، واللاعب متبقي فى عقده سنة كاملة مع الزمالك، كيف يخرج الحديث عن وجود مفاوضات معه من الأساس من أي فريق؟، اللاعب لا يعرف أي شيء عما يُقال وكذلك النادي، ووكيل ساسي كشف سابقًا رغبة اللاعب في التجديد، وتحدث عن سبب تأجيل ذلك وهو بطولة إفريقيا، إلى جانب استمرار عقده لعام كامل".

التعليقات