ليفربول فى مواجهة هامة مع أرسنال فى كأس الدرع الخيرية

ليفربول مع أرسنال

تحرير :

٢٩ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٠:٠٠ ص
مواجهة هامة يخوضها فريق ليفربول الإنجليزى، عندما يلتقى مع نظيره أرسنال في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في مباراة كأس الدرع الخيرية، وهى الإختبار الأول للفريقين فى بداية الموسم الجديد.
ويشارك ليفربول في المباراة بصفته بطلا للدوري الإنجليزي، بينما يلعب أرسنال بعدما فاز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.
وتعد المباراة اختبارًا لليفربول قبل بداية الموسم الكروي الجديد، الذى يسعى بقوة للفوز باللقاء لبدء الموسم بحصد لقب، ما يمثل دفعة معنوية كبيرة فى مستهل رحلة الدفاع عن لقب الدورى الإنجليزي بعدما فاز به الريدز بعد غياب ثلاثين عامًا.
وخاض فريق ليفربول مباراتين وديتين خلال معسكره بالنمسا، قبل مواجهة أرسنال اليوم، فاز على شتوتجارت الألماني بثلاثية نظيفة، وتعادل مع ريل بُل النمساوي بهدفين لمثلهما.
ولن يكون بمقدور ليفربول الدفع بتشكيلته الأساسية في مواجهة أرسنال نظرًا لغياب عدد كبير من اللاعبين، هم: القائد جوردان هندرسون وشيردان شاكيري وجويل ماتيب ووأليكس تشامبرلين، بداعي الإصابة، فيما تأكدت جاهزية الثنائي فيرجيل فان دايك وهاري ويلسون، بينما لم تتحدد بعد مشاركة الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد في مواجهة أرسنال.
على الجانب الآخر من المتوقع أن يخوض أرتيتا المباراة بتشكيل مكون من: لينو فى حراسة المرمى، وساليبا، لويز، تيرني، سيدريك فى خط الدفاع، وويلز، تشاكا، ساكا، فى خط الوسط، وفى خط الهجوم الثلاثى ويليان، نكيتياه، أوباميانج.
التعليقات