من أجل تعاقد السيتى مع ميسى.. محرز ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع

رياض  محرز

تحرير :

٢٨ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٣:٣٢ م
كشفت تقارير صحفية ، اليوم الجمعة، عن تواجد اسم رياض محرز ضمن قائمة اللاعبين الذين ينوي مانشستر سيتي عرضهم على برشلونة في إطار صفقة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ويسعى السيتي إلى تقليص تكلفة الصفقة (700 مليون يورو) عبر عرض مجموعة من اللاعبين مقابل التعاقد مع ميسي، في حال تمسك إدارة النادي الكتالونية بقيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الأرجنتيني البالغ 33 عاما.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن القائمة المعروضة للبيع تضم النجم الجزائري رياض محرز والمهاجم البرتغالي بيرناردو سيلفا والبرازيلي جابرييل جيسوس، إضافة إلى المدافعيين إيريك جارسيا (الذي يريده برشلونة) وأنجيلينو.
وأكد مصدر مسؤول فى نادى مانشستر سيتى لهيئة الإذاعة البريطانية B.B.C، عدم وجود أي نية للتفريط في محرز وبرناردو وجيسوس خلال سوق الانتقالات الحالي، حتى ولو تعلق الأمر بالتعاقد مع ميسي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية بواقع 6 مرات.
وتخشى إدارة السيتي بشكل واضح من خرق قواعد اللعب المالي النظيف، بعد أن أنقذه حكم المحكمة الرياضية من قرار اليويفا حرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف.
ووفقا لتقارير صحفية، فإن والد ميسي يجري المفاوضات حول الصفقة مع فيران سوريانو، المدير التنفيذي السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي، وأن العرض يمتد لـ3 مواسم مع مانشستر سيتي، ثم سينتقل ميسي للعب في نيويورك سيتي بالدوري الأمريكي.
التعليقات