المقاولون العرب بعشرة لاعبين يهزم الزمالك فى الدورى

تحرير : محمد جمال

٢٧ أغسطس ٢٠٢٠ - ١١:١٥ م

نجح فريق المقاولون العرب فى أن يقلب الطاولة على نظيره الزمالك، ويقتنص فوز صعب من الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الخميس، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

احرز هدفا المقاولون العرب لويس ادواردو فى الدقيقة 13 ، ومحمد عصام فى الدقيقة 92، واحرز هدف الزمالك المغربى أشرف بن شرقى فى الدقيقة 73 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد المقاولون للنقطة 40، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 42 نقطة فى المركز الثالث.

بدأ التهديف بأقدام الكولومبي لويس إدواردو الذى نجح فى تسجيل الهدف الأول للمقاولون العرب فى الدقيقة 13، بعد انفراد بالحارس محمد أبو جبل وسط غياب تام لدفاع الزمالك ونوبة سرحان من محمود الونش.

وشهد الشوط الأول طرد فادى نجاح مدافع المقاولون العرب فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء إثر عرقلته لأشرف بن شرقى على حدود منطقة الجزاء، ليستكمل ذئاب الجبل المباراة بعشرة لاعبين.

الشوط الثانى تسيد الزمالك اللقاء ونجح أشرف بن شرقى فى تكليل الجهود إلى هدف التعادل من تسديدة صاروخية بالقدم اليمنى فى الدقيقة “73”، لم يرها محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب.

ثم نجح البديل محمد عصام مهاجم المقاولون العرب فى احراز الهدف الثانى فى شباك الزمالك فى الدقيقة 92، من هجمة مرتدة سددها محمد سالم ارتدت من جسم محمود علاء وتهيأت أمام محمد عصام الذي أسكن الكرة فى الشباك دون أى مضايقة من دفاعات الزمالك.

اعترض لاعبو الزمالك أكثر من مرة على الحكم محمد معروف لعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح فريقهم، وحتى عندما وافق معروف على اللجوء لتقنية الـ" Var " رفض احتساب ركلة جزاء للزمالك أظهرت الصورة أن مدافع المقاولون لعبها بيده لتنتهى المباراة بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف.

التعليقات