وزير الرياضة: نحلم بالفوز ببطولات كأس العالم فى كل الألعاب

أشرف صبحى

تحرير :

٢٧ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٢:٣٠ م
قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه يحلم بأن يكون لدى مصر منتخبات قومية ذات مستوى عالمى تكون قادرة على حصد البطولات.
وقال، خلال زيارته الإسماعيلية وتفقد البرنامج التدريبى والتأهيلى لمشروع العمالقة الرياضى، إنه يحلم أن تفوز مصر ببطولة كأس العالم فى كل الألعاب إذا نجحت فى إعداد أجيال من الموهوبين القادرين على تحقيق هذا الحلم مؤكدًا أنه لا مستحيل طالما هناك عزيمة وإرادة.
وقام الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، يرافقه المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، وسامى عبدالحليم، مديرعام الشباب والرياضة بالمحافظةـ ونظير لطفى، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية، بتفقد ومتابعة فاعليات التدريب والإعداد لمنتخب المشروع القومي للموهوبين والعمالقة في كرة اليد من مواليد 2004 و2006.
وأكد الوزير أن الزيارة تأتى في اطاراستكمال تنفيذ المشروع القومى لوزارة الشباب والرياضة لإعداد الموهوبين والعمالقة في رياضة كرة اليد، والذى يعد واحدًا من إحدى عشر مشروعًا تنفذها وزارة الشباب والرياضة في مختلف اللعبات الرياضية على مستوى الجمهورية من أجل إعداد أبطال مصر القادمين في مختلف اللعبات الرياضية للمشاركة في أوليمبياد الشباب 2026.
التعليقات