صدمة لجماهير برشلونة.. ميسي يبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل

تحرير : محمد جمال

٢٥ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٨:٥٦ م

يبدو أن ليونيل ميسي قرر فعلاً، الرحيل عن نادي برشلونة خلال الصيف الحالي، حيث جاءت الخسارة ضد بايرن ميونخ بثمانية أهداف لهدفين، لتدفع البرغوث الأرجنتيني لاتخاذ قرار الرحيل عن النادي الذي نشأ بين اسواره.



وكانت تقارير صحفية إسبانية  قد أشارت صباح اليوم إلى أن ليونيل ميسي أبلغ رونالد كومان برغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني، قبل بدء الموسم الجديد، رغم أن عقده لن ينتهي إلا في الصيف القادم 2021.
:

وهو ما أكدته شبكة “Tyc Sports” الأرجنتينية، حيث قالت إن ليونيل ميسي أبلغ إدارة البارسا أنه يريد الرحيل، لأنه غاضب من بعض أعضاء مجلس الادارة، حيث يشعر بأنهم غير مخلصين له، ولذلك فهو يُريد أن يعرف ما إذا كان البارسا سيسمح له بالرحيل.

وأضافت، أن ليونيل ميسي قرر حزم حقائبه والبحث عن تجربة جديدة، وسيكشف عن هذا القرار بنفسه خلال الأيام القادمة، ولكن يجب موافقة النادي الكتالوني على رحيله.


وأشارت، إلى أن ميسي لا يستطيع استخدام بند الخروج المجاني من جانبه فقط، لأن هذا البند انتهى في الشهر الخامس، وكان يجب تفعيله قبل نهاية ذلك الشهر، كي يستطيع الخروج دون موافقة البارسا.

ولكن ميسي يستند على أن أزمة الفيروس المستجد، جعلت الموسم يمتد حتى الشهر الثامن، وليس الخامس (انتهاء موعد تفعيل بند الخروج)، وهنا على نادي برشلونة أن يُصدر بياناً يوضح فيها كل شيء.

وأوضحت: “محامو ميسي يريدون الاستفادة من أن الموسم انتهى في اغسطس بسبب الفيروس المستجد، لإعادة تفعيل بند الخروج من جانب اللاعب فقط، وهو البند الذي انتهى منذ شهر مايو المنصرم”.

وتابعت، أن نادي برشلونة يقول إن بند الخروج من طرف ميسي قد انتهى في 10 يونيو، ولا يُمكن تفعيله الآن.

التعليقات