وزير الرياضة يزور مؤمن زكريا فى منزله

مؤمن زكريا

تحرير :

٢٥ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠١:٠٠ م
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة مؤمن زكريا نجم النادى الأهلى، صباح اليوم الثلاثاء بمنزله، للاطمئنان على حالته الصحية، وتقديم الدعم، والمؤارزة له لتخطى الأزمة المرضية الصعبة التى يمر بها اللاعب.
وأكد الدكتور أشرف صبحي للاعب تكليفاته الصادرة للمعنين بوزارة الشباب والرياضة بالمتابعة اليومية لتطور الحالة الصحية لمؤمن زكريا، والتنسيق مع وزارة الصحة لمتابعة حالة اللاعب من الناحية الصحية ، بالإضافة إلى التواصل مع النادى الأهلى فيما يتعلق بالعمل على توفير كافة المتطلبات واحتياجات اللاعب المالية والعلاجية خلال الفترة المقبلة.
واستمع وزير الشباب والرياضة إلى مؤمن زكريا للتعرف على آخر تطورات حالته الصحية، وبروتوكول العلاج الذي يواظب على استخدامه، ومتابعته مع عدد الأطباء المعالجين له.
مؤمن زكريا وجه الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة بعد حرصه على زيارته والاطمئنان على حالته الصحية ومتابعته له ، وامتنانه إلى جميع من يسانده فى أزمته الصحية.
وعبر وزير الرياضة للاعب مؤمن زكريا عن خالص دعواته، وتمنياته له بالشفاء، والعودة مرة أخري للملاعب فى أقرب وقت، مشيراً أن الجماهير المصرية والمنظومة الرياضية تسانده، وتدعمه فى أزمته الصحية، وتخلق حالة من الالتفاف والتكاتف والدعم والتشجيع للاعب ؛ تعبيراً عن حبها للاعب، ودعواتها له بتخطي الأزمة الصحية التى يمر بها.
التعليقات