بسبب مفاوضاته مع الزمالك.. شوبير حزين على استمرار رمضان صبحى فى مصر

رمضان صبحى

تحرير :

٢٥ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٢:٥٠ م
تراجع غريب أظهره أحمد شوبير، نجم الأهلى السابق بعدما أعلن عن حزنه الشديد بسبب بقاء رمضان صبحى فى مصر وعدم عودته مرة أخرى إلى الاحتراف واللعب فى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، فى الوقت الذى كان شوبير يرحب باستمرار اللاعب فى النادى الأهلى، لكن على ما يبدو أن شوبير وجد أن استمرار اللاعب فى مصر مع أى ناد آخر بخلاف الأهلى أمر غير مرغوب فيه فقرر الإعلان عن حزينه لعدم عودة اللاعب للإجتراف.
وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية : "حزين من موقف رمضان صبحي واختياره اللعب فى الدوري المصري على حساب العودة إلى الدوريات الكبرى وناديه هيدرسفيلد الإنجليزي".
وأضاف شوبير : "رمضان صبحى يمتلك كل مقومات النجاح فى الاحتراف فى ظل القدرات الفنية والبدنية الرائعة التى يمتلكها إلى جانب صغر عمره".
وكان الأهلى أصدر بيانا رسميا أعلن فيه رحيل رمضان صبحي عن صفوفه وخروجه من حساباته الفنية بعد أن أبلغ اللاعب ناديه الأحمر السابق برغبته فى اللعب لبيراميدز عقب انتهاء إعارته مع الأهلى بنهاية شهر يونيو الماضى، وشهدت الساعات الماضية عقب فوز الزمالك على الأهلى فى لقاء القمة تردد أنباء حول امكانية انتقال رمضان لنادى الزمالك وارتداء قميصه بداية من الموسم المقبل.
التعليقات