الغندور يوجه رسائل لأحمد فتحى والقيعى وكهربا ورمضان صبحى

خالد الغندور

تحرير :

٢٥ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠١:٢٠ م

آثار خالد الغندور نجم الزمالك السابق جدلاً واسعاً بعدما علق على الأنباء التى ترددت فى الساعات الماضية حول إمكانية بقاء أحمد فتحى فى النادى الأهلى بالموسم الجديد، والتراجع عن الانتقال إلى بيراميدز رم أن اللاعب سبق ورفض عرض ناديه الحالى وتم توجيه الشكر له من جانب لجنة التخطيط للكرة .


وكتب الغندور عبر صفحته على "فيسبوك" قائلاً: "أحمد فتحي لاعب كبير واستمراره في الأهلي أفضل له ولفريقه، ولكن تعليقي على هذا البوست أولا قانونا عقده ليس باطلا، عقده سليم مع بيراميدز لأنه وقع قبل نهاية تعاقده بـ 6 أشهر، ولو وقع للأهلي سيكون قد وقع لناديين في وقت واحد ومن حق بيراميدز التقدم بشكوى ضده".

وأضاف: "ثانيا هو رفض عرض الأهلي وفضل عرض بيراميدز وده نفس ما فعله عبدالله السعيد، والأهلي رجعه وقرر بيعه لأن مبادئ الأحمر لا تسمح وده قرار المجلس وكابتن محمود الخطيب".


وتابع: "وهنا السؤال هل سيوافق فتحي على البقاء مع زيادة قيمة عقده؟ وهل الأهلي هيوافق على عودته رغم تفضيله لبيراميدز؟ وهنا ما هو الفارق بين عبد الله السعيد وأحمد فتحي والاثنين أولاد الإسماعيلي أصلا؟"

وأكمل: "هل الكرة انتماء أم احتراف؟ وهل ما فعله رمضان صبحي احتراف؟ ومن حقه ولا يعتبر خان الأهلي رغم أنه من قطاع الناشئين منذ أن كان عمره 8 سنوات".

واختتم الغندور قائلأً: "أخيرا هل الهزيمة في مباراة وأنت المتصدر تجعل فايلر مدربا ضعيفا؟ وتجعل من المهم بقاء فتحي وتجعل الحكم الكرواتي كما قال المهندس عدلي القيعي؟ وأخيرا هل كهربا لاعب هارب أم في عرف البعض لا؟"

التعليقات