عبد الحفيظ: الأهلي لا يتأثر بأي لاعب يرحل.. وألوم الجهاز الفني واللاعبين لهذا السبب

تحرير : محمد جمال

٢٤ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٠:٤٢ م

أشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، إلى أن إدارة القلعة الحمراء لم تسمح بتواجد أي لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق، مشيرا إلى أن كل لاعب يرتدي قميص الأهلي يجب أن يكون لديه القناعة الكاملة للتواجد.


وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي، إن هدف الفريق حاليا هو انهاء الدوري في أقرب وقت ممكن، لكي يكون لديه الوقت لاستعدادا الجيد لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف، أن رحيل أي شخص عن المكان الذي ينتمى له سنة الحياة، لافتا أنه بشكل شخصي يمكن أن يرحل في حال عدم تحقيقه الهدف الذي يتواجد من أجله.

وشدد على أن الأهلي على مر تاريخه لم يتأثر برحيل اي لاعب، مؤكدًا أن اللاعب يجب أن يكون لديه الرغبة في البقاء.

وأوضح :" ريال مدريد صاحب القوة الشرائية الكبرى في أوروبا ترك رونالدو بعد رغبته في الرحيل، فلا يجوز ان تبقى على لاعب لا يرغب في البقاء معك".

 

واستطرد: "خسارتنا لمباراة الأهلي والزمالك تسببت في الحزن للجميع على كافة المستويات داخل المنظومة، ودائمًا نعتاد على الفوز".

وأكمل: "نحن نتقبل الحزن، ولكن أوقات نقف على تصدير مشهد كنا ننتظره عندما يحدث، والكل يُخرج ما في قلبه، وهذا ليس غريبًا بالنسبة لي".

وواصل: "نحن في مرحلة الكل يحاسبنا على (اللقطة) ولو فعلنا (اللقطة) سيحاسبنا على الكل".

وأضاف: "كل ناد في العالم والأندية الكبيرة تجلس مع المسؤولين في بداية كل موسم لكي تضع أهداف وترتيب البطولات وله أولويات، مثلا الكأس يأتي في المرتبة الأخيرة".


وأردف: "البعض طلب مني ألا أتحدث، ولكن ترك الساحة لعالم أفاقة سيؤدي إلى بلبلة".

وأوضح: "أنا ألوم الجهاز واللاعبين لأن هناك أوقات كثيرة (نشمت فينا اللي يسوى واللي ميسواش)، وإذا لم ننجح في حصد بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا فما المشكلة أن أرحل؟".



يُذكر أن الأهلي قد رحل عن صفوفه عدد من اللاعبين في الفترة الماضية، أبرزهم شريف إكرامي ورمضان صبحي وحسام عاشور، بجانب توقيع أحمد فتحي لعقود انتقال إلى بيراميدز بداية من الموسم المقبل.


التعليقات