سر ظهور أمير مرتضى منصور فى اتحاد الكرة بعد فوز الزمالك على الأهلى

أمير مرتضى منصور

تحرير :

٢٣ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٣:٣٠ م

تواجد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، فى مقر اتحاد الكرة، اليوم الأحد، لمتابعة شكوى ناديه ضد أحمد الشناوى حارس مرمي بيراميدز الحالى والزمالك السابق، الذى حصل على مقدم التعاقد من القلعة البيضاء ورفض رده بعد رحيله إلى ناديه الجديد.

ورغم تةقيع عقوبة مالية ضده تلزمه برد 8 ملايين جنيه إلا أن أمير مرتضى أعلن أنه سيطالب اتحاد الكرة بإلزام الحارس برد المبلغ بجانب الفوائد لأن من غير المنطقى ألا تكون هناك عقوبة حقيقية ضد الحارس الذى لم يلتزم بعقده مع الزمالك.  

وأكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أنه لا يجوز إلزام أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالى برد مقدم العقد الذى حصل عليه من الزمالك وقيمته 8 ملايين جنيه، بجانب الفوائد على هذا المبلغ، بعدما حصل عليه منذ عامين تقريبًا.
وأوضح رئيس التظلمات أن قرار شئون اللاعبين ألزم اللاعب برد المبلغ، وفى حال تظلم اللاعب فسيتم اعتماد نفس العقوبة أو تخفيفها، ولكن لا يمكن زيادتها وإلزامه برد المبلغ بالإضافة إلى الفوائد. 
وأكد وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الحكم الصادر ضد أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالى، من لجنة شئون اللاعبين هو حكم من الدرجة الأولى، ويحق للاعب التظلم والاستئناف عليه، وفى هذه الحالة يحق له المشاركة فى مباريات الدورى أو الاحتراف الخارجى فى صفوف أى ناد، حيث لن يتم إيقافه إلا بعد نظر التظلم من قبل لجنة التظلمات وإذا أيدت قرار لجنة شئون اللاعبين يصبح الحكم ملزما ونهائيا.

التعليقات