جوزيه ينتقد أداء لاعبى الاهلى وفايلر فى مباراة القمة

تحرير : محمد جمال

٢٣ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٢:٤٢ ص

يرى مانويل جوزيه المدير الفنى البرتغالى السابق للأهلى أن الفريق ظهر على غير المعتاد بحالة فنية دفاعية أقل، ووضح من البداية إن فى مساحات كبيرة فى خطوط الأهلى نجح الزمالك فى استغلالها بشكل جيد ووصل بها إلى مرمى الشناوى وأحرز 3 اهداف.


وقال مانويل جوزيه فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلى:" وجود أيمن اشرف فى التشكيل  الأساسيى كان خطأ ومن الأفضل الدفع بأحمد فتحى اساسي، وأعتقد إن وليد سليمان أفضل له اللعب تحت رأس الحربة، لأنه حالياً لايمتلك السرعة كى يلعب فى مركز الجناح".
وتابع جوزيه:" الاهلي استحوذ على المباراة ولكن الزمالك كانت له الغلبة والفاعلية بعدما استغل أخطاء الاهلى على مدار شوطى اللقاء ونجح فى تحقيق الفوز وأحرز ثلاثة أهداف من فرص أقل من التى أتيحت للاعبى الأهلى".
وشدد المدير الفنى البرتغالى السابق للأهلى على أن سبب الخسارة ترك الفريق الأحمر مساحات كبيرة في خطوطه للزمالك قائلاً:" الأهلى منح كل المساحات اللى فى العالم للزمالك النهاردة والفريق كان  بطيئ، المباريات اللي زي دي لازم تظهر فيها شخصية البطل وللاسف الاهلي لم يظهر شخصيته أمام الزمالك رغم انه كان عنده فرصة لاحراز اكتر من هدف ولكن بسبب التوتر والاندفاع لم يتم استغلال الفرص بشكل جيد".
واختتم جوزيه:" كانت هناك ركلة جزاء واضحة للأهلى، والحكم توجه لتقنية الفيديو ولم يحتسبها رغم أنها كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء لصالح الأهلى، على المدرب أن يعمل أكثر فى الفترة القادمة على الروح التنافسية بين اللاعبين ويبث الروح فى الفريق أكثر، خاصة أن الهدف هو الفوز ببطولة دورى ابطال أفريقيا".

التعليقات