اكرامى: لن أرحل عن الأهلى وشريف غاضب من الإدارة

اكرامى

تحرير :

٢١ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٢:٤٠ م
فجر إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والمشرف على مدربى حراس المرمى بقطاع الناشئين بالنادى، أن  نجله شريف إكرامي كان غاضبًا من قرار استغناء النادى عنه بعد ان  قدمت إدارة القلعة الحمراء الشكر للحارس على الفترة التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء منذ سنوات طويلة.
وقال إكرامي الشحات خلال تصريحات تلفزيونية مع عبر قناة أون تايم سبورتس: " شريف غاضب جداً من إدارة الأهلي بسبب القرار الأخير وأنا كوالده فوجئت بقرار رحيله، خاصة أنه علم به من خلال وسائل الاعلام، وكان بمثابة الصدمة له لدرجة أنه بكى".
وأضاف إكرامى الشحات: " شريف سبق واتفق مع المدير الفني فايلر على منحه بعض الإجازات قبل المباريات وخلال التدريبات بعدما أبلغ إدارة النادى برحيله بنهاية الموسم"..
وبسؤاله عما تردد حول رحيله من منصب المشرف على مدربى حراس المرمى أجاب إكرامي قائلاً: "تواجدت في النادى الأهلى بالأمس، وغير صحيح أن هناك مشاكل، ولا توجد أي نية للتفكير في الرحيل ومستمر مع الأهلى، هذا خوض فى باطل، وأتعرض لأفظع الشتائم أنا وأسرتى على السوشيال، وهناك هجوم غير مبرر، وكل ما يقال على كذب وافتراء".
وعن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قال: "أتمنى التوفيق للقلعة الحمراء أن يحقق الفريق الفوز فيها، وأنها أسهل المباريات التي يخوضها اللاعبين لأن الفريقين يكون لديهما الحافز في تحقيق الانتصار".
التعليقات