اكرامى: منهم لله من أقحموا اسمى فى أزمة رحيل رمضان صبحى من الأهلى

اكرامى

تحرير :

٢١ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠١:٠٠ م
كشف إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والمشرف على مدربى حراس المرمى بقطاع الناشئين بالنادى، أنه فوجئ بقرار رمضان صبحى نجم المنتخب الوطنى والفريق الأحمر بالانتقال إلى بيراميدز، ومن قبله شريف إكرامى حارس مرمى الفريق.

وقال إكرامي خلال تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس"، :" آخر لقاء جمعنى برئيس النادى محمود الخطيب شهد الحديث عن تقدم المفاوضات بين الأهلى ونادى هدرسفيلد الإنجليزى بشأن التعاقد مع رمضان بشكل نهائى".
وتابع "ليس لى علاقة أنا أو شريف بمسألة انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدز، وعلى الأقل أنا لا أعرف شيء عن الأمر إطلاقًا، ومنهم لله من يدعون شيء غير صحيح ضدى".
وأوضح "ليس لدى علم على الإطلاق بالأمور المالية التي تتعلق بشريف إكرامي أو رمضان صبحي أثناء تواجد أى منهما فى الأهلى خلال الفترة الماضية".
وعن الفريق الذي سينضم له رمضان مستقبلا، رد إكرامى قائلأً: "كل ما أعرفه عن رمضان صبحي هو المتعلق بالأسرة فقط، أنا لا اسأل على أمور أخرى، ولا أتدخل في أمور يمكن أن تؤثر بشكل سلبى على الأسرة لذلك أترك هذا الشيء لكل فرد ليقرر ما يريده فى عمله بنفسه".
واختتم: "لا أعلم لماذا يتم اقحامنا في أمور ليس لنا علاقة بها، بالرغم من أن شريف أعلن أنه ليس له علاقة بالأمر على الإطلاق، عدم انضمام رمضان صبحي للأهلي مفاجأة بالنسبة لي، وكذلك قرار شريف إكرامي بالرحيل عن النادي".
التعليقات