تعديلات جديدة فى مواعيد مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

الأهلى والوداد

تحرير :

٢٠ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٣:٤٠ م
كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أزمة جديدة فى الأندية المغربية بسبب مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا والبطولة المحلية، فجرها جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء المغربى.
ويستعد الأهلى لمواجهة نظيره الوداد البيضاوى، فى نصف نهائى البطولة الإفريقية، كما يلتقى لزمالك مع الرجاء المغربى فى المباراة الثانية من الدور ذاته.
وأفادت صحيفة "هسبريس" وفق مصادر لها أن الزيات تحدث عن أزمة تداخل تواريخ الدورى المحلى مع مباريات دوري أبطال إفريقيا، أمام فوزى لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية (الاتحاد المغربي لكرة القدم).
وأكدت الصحيفة، أنه خلال اجتماع مسؤولى اتحاد الكرة المغربى برؤساء أندية القسمين الأول والثانى، أبدى جواد الزيات قلقه الجاد من المشاكل الوارد أن تخلقها المواعيد الجديدة لمباريات الدورى المغربى.
وكان من المنتظر أن تنتهي بطولة الدورى المغربى في الثالث عشر من سبتمبر المقبل، إلا أنه من المؤكد مد الموعد بعد تراكم مباريات مؤجلة عديدة، وامكانية تزامن المباريات الأخيرة مع موعد ذهاب نصف النهائي من الأبطال.
وأفادت أن "لقجع" طمأن رئيس نادى الرجاء بخصوص الملف، مؤكدًا له أن تواريخ مباريات نصف النهائي قد يُعاد النظر فيها لاعتبارات عديدة، منها استمرار غلق خطوط الطيران في عدد من البلدان المعنية بالمشاركة.
وتحدد فى وقت سابق اقامة مباراة ذهاب نصف النهائي بين الزمالك والرجاء فى المغرب يوم 25 من سبتمبر المقبل، فيما تقام موقعة الإياب يوم 3 أكتوبر فى القاهرة.
التعليقات