هل الأهلى يحتاج حارس مرمى؟ طارق سليمان يجيب

طارق سليمان

تحرير :

١٨ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٢:٢٢ م
أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادى الأهلى السابق، أن الفريق لا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال المرحلة المقبلة بعد رحيل شريف إكرام عن الفريق، توجيه النادى الأهلى الشكر للحارس، الذى سبق وأعلن أن هذا الموسم هو الأخير لها داخل القلعة الحمراء.
وقال سليمان فى تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب الصقر عبر "راديو مصر": "الأهلى لا يحتاج لضم حارس مرمى جديد، فهو يمتلك حراس مميزين وهم محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان وحمزة علاء".
وتابع: "محمد الشناوى حارس مميز، خرج من الأهلى وحصل على خبرات كبيرة، وعاد وتألق وأصبح حارس الأهلى ومصر الأول، وبذلت مجهودًا كبيرا من أجل تطويرأداء الشناوى".
وأضاف: "كنت أرفض رحيل الشناوى منذ سنوات، لأنه يمتلك قدرات مميزة، وإذا تعاقد الأهلى مع حارس جديد سيجلس بديلًا في ظل الاعتماد على الشناوى بسبب تألقه اللافت منذ عودته للنادى".
وأكمل: "الأهلى يمتلك أيضًا على لطفى وهو حارس جيد لكنه لا يشارك، وعندما يحصل على فرصة سيظهر بشكل مميز، وهناك أيضًا مصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان".
ووبسؤاله عن نجله أحمد طارق سليمان، رد مدرب حراس الأهلى السابق قائلًا: "اللاعب متواجد في فريق 99 ويسير بشكل جيد، وسيكون له دور في الفترة القادمة، وتم تصعيده من قبل في وجود رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى".
واختتم: "أري أن الحراس الصغار بحاجة للخروج إعارة، لإكتسابهم المزيد من الخبرات، مثلا محمد الشناوى خاض أكثر من 150 مباراة، وعلى لطفى لعب 6 مواسم فى إنبى".
التعليقات