الرئيس التنفيذي لهدرسفيلد يفجر مفاجات عن العروض المقدمة لرمضان صحبي

تحرير : محمد جمال

١٧ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٢:٣٤ ص

كشف مارك ديفيلن الرئيس التنفيذي لنادي هدرسفيلد عن مفاجآت مدوية عن رمضان صبحي لاعب الفريق الإنجليزي مشيرا إلى أن عرض الأهلي أكبر من بيراميدز كما كشف كواليس عرض الزمالك.

ومان الأهلي أعلن رحيل رمضان صبحي عن الفريق بعد إنتهاء إعارته من هدرسفيلد


وقال عبر برنامج جمهور التالتة:" رمضان صبحي لم أراه يلعب مع الفريق لكن كانو يتحدثون عنه بكل خير، كلاعب وسفير عن نفسه وعائلته، وقد عانى اللاعب في بعض الوقت بسبب الاختلاف في كرة القدم بين انجلترا ومصر".

واضاف:"هدرسفيلد استعار رمضان ب800 الف سترليني وتحمل راتبه لمدة عامين، واللاعب استمتع بوجوده مع النادي الاهلي".
 
وأكمل:"عندما ننظر لطبيعة العقد في البداية كان من المفترض أن يشتريه الأهلي بشكل نهائي ولكن الفريق ربما انتظر أن يعرف كيف سيؤدي رمضان معه، من وجهة نظري ربما هي هذه الأسباب".

وكشف:" الأهلي بدأ الحديث معنا عن شرائه قبل انتهاء فترة الإعارة بمدة كبيرة، وتلقينا عرضا من الأهلي لشراء اللاعب وقبلنا".

وأوضح:" ورأينا أن اللاعب يرغب في العودة للأهلي، وتفاجئنا أن اللاعب رفض الرحيل عن الأهلي ( الذي قضم عرض ب3 ميون و350 الف سترليني)، لكن الأمر يعود للاعب، رمضان قرب أن يلعب في مكان آخر".

واستطرد:"رمضان ووكيله غيروا وجهتهم بعد تلقي عرض الأهلي، وقال وكيله أنه يبحث عن خيارات أخري".

وعن العروض الاخريى، قال:" تلقينا من اندية في مصر وعروض كبيرة من أندية تلعب في دوري ابطال اوروبا، ورمضان أتفهم أنه يريد البقاء في مصر"

وعن عرض بيراميدز والزمالك، قال:" الناديين قدموا عروض ولكن العرض من بيراميدز كان أقل مما طلبنا وكان أقل من الأهلي، عرض الأحمر أفضل، وكان هناك عرض من الزمالك بقيمة 3.6 مليون استرليني".

واختتم:" لم توافق على عروض حتى الان، ونصحنا رمضان بالعودة لانجلترا، لكن اللاعب لم يعود بعد، وأعتقد أن لم تستقر على عرض على اللاعب العودة، ويعد اكبر رقم عرض ب5 مليون استرليني".

التعليقات