كونتي يحدد الخصم الأهم في الدوري الأوروبي

تحرير : محمد جمال

١٦ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٩:٤٣ م
بدى أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، تقديره لفريق شاختار دونتسيك الأوكراني، قبل لقاء الفريقين غدا الإثنين، في نصف نهائي الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن فريقه سيواجه منافسه باحترام ويظهر رغبته في بلوغ النهائي.

وقال كونتي، في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم: "شاختار فريق يزخر بالمواهب وقد أظهر على مر السنين، أنه قادر على تغيير المدرب أو اللاعبين، لكنهم دائما ما يعيدون البناء ويحافظون على مستواهم الرائع".

وأضاف: "أتذكر عندما كنت في يوفنتوس لعبت ضد شاختار في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتمكنا من الإطاحة بتشيلسي، الذي كان حاملا للقب آنذاك. كان لديهم لاعبون لم يكونوا معروفين جيدا في تلك الفترة، قبل أن يلمعوا في سماء النجومية، مثل هنريك مخيتاريان وداريو سرنا وأندريه بياتوف".

وتابع: "أرفع قبعتي لهم ولمديريهم لكونهم قادرين على إيجاد هذه المواهب باستمرار. أعتقد أن شاختار يلعب بنقاط قوته، من خلال استيعاب ضغط الفريق المنافس ومحاولة شن هجمات مضادة. لديهم هويتهم الخاصة واضحة للغاية".

وشدد مدرب إنتر: "كلمة الخوف ليست جزءا من مفرداتي ويجب ألا تكون لدى مفردات اللاعبين أيضا. نحن نكن احتراما كبيرا لشاختار، فهم أقوى فريق نواجه حتى الآن في الدوري الأوروبي، لذلك سنواجههم باحترام، ولكن أيضا سنظهر أننا في قبل النهائي لسبب وجيه، وهو الوصول للمباراة النهائية، وهو ما سوف نقاتل من أجله".

وأردف كونتي: "نحن فريق حاولنا السير في طريقنا دون النظر إلى أي طرف آخر.. لقد ظهرنا بشكل جيد في جميع المسابقات التي شاركنا فيها ، لذلك لا يزال الهدف هو الاستمرار في تحسين أنفسنا".

وختم: "سأكون سعيدا للنادي إذا فاز إنتر باللقب. لا أفكر في نجاحي الشخصي، ولكن لنجاح النادي الذي وضعني في هذا المنصب لأداء المهمة".
التعليقات