انبى يعلن سلبية مسحة لاعبيه قبل لقاء سموحة

انبى

تحرير :

١٦ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٢:٥٤ م
كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، عن سلبية مسحة كورونا التى أجراها لاعبو الفريق البترولى، والجهاز الفنى والإدارى، موضحًا أن جميع النتائج ظهرت سلبية ليطمئن الجهاز الفنى لإنبى بقيادة حلمى طولان على عناصر الفريق قبل المباراة التى ستجمعه مع نظيره فريق سموحة، والمقرر إقامتها فى الرابعة من عصر غد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدورى الممتاز.
و يسعى حلمى طولان خلال مواجهة الفريق البترولى مع سموحة، لاستعادة انتصاراته فى المسابقة المحلية عقب هزيمته من الأهلى بهدفين دون رد، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.
ويدخل فريق إنبى مباراته أمام سموحة مُحتلاً المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 6 مواجهات وتعادل فى 7 مباريات وهُزم فى 6 لقاءات، فيما سجل لاعبيه 18 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.
على الجانب الآخر يحتل فريق سموحة المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 11 مواجهة وهُزم فى 3 مباريات، فيما سجل 21 هدفًا واستقبل 19 هدفًا.
ومن المقرر، أن يستعيد إنبى، جهود محمد شريف في المباراة المقبلة أمام سموحة، وذلك بعدما تغيب اللاعب عن اللقاء الماضى أمام الأهلى، الذى أقيم على ستاد القاهرة الدولى، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر، والتى انتهت بفوز الأهلى 2-0 ، والتى غاب عنها اللاعب لوجود بندًا فى عقد استعارته من الأهلى يمنع مشاركته أمام النادى الأحمر.
التعليقات