بسبب رمضان صبحى.. شوبير يهاجم شريف اكرامى وينصح الخطيب

شريف اكرامى

تحرير :

١٦ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٢:٤٥ م
انتقد أحمد شوبير، البيان الذى أصدره شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى للتعليق على أزمة رحيل رمضان صبحى من النادى الأهلى وابلاغ مسؤولى الأخير رغبته فى الانتقال إلى نادى بيراميدز بداية من الموسم المقبل .
وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر "راديو أون سبورت اف ام": "شريف إكرامى ارتكب خطأ بالحديث عن هذا الأمر، وتعرض لانتقادات كثيرة بعد تصريحاته الأخيرة".
وأضاف شوبير قائلاً: "كان على شريف إكرامى الصمت لمدة أسبوعين على الأقل، في ظل حالة الغضب لدى جماهير النادى بعد رحيل رمضان صبحى عن الفريق بهذه الطريقة".
وتابع شوبير: "هناك غليان داخل القلعة الحمراء بسبب عدم بقاء صبحي، رغم الموافقة على منحه أعلى عقد بين الفريق يصل إلى 16 مليون جنيه، ولكن اللاعب وجد أن عرض بيراميدز لا يمكن رفضه حيث كان سيحصل على ما يقرب من 100 مليون جنيه في 3 سنوات".
واختتم: "أزمة رمضان صبحي لها تأثير كبير داخل غرفة خلع ملابس الفريق، وأخشى من أن تؤثر على النتائج بالفترة المقبلة، وأنصح بتدخل محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لاحتواء اللاعبين، خاصة أن أداء الأهلى تأثر أمام الإنتاج الحربي في الدوري بشكل كبير بسبب الأزمة، وغاب التركيز عن أغلبية اللاعبين".
التعليقات